ميلان يدخل على خط التعاقد مع غوارديولا

كشفت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية رغبة ميلان في التعاقد مع المدرب الإسباني الشاب بيب غوارديولا الذي غادر منصبه في برشلونة الإسباني مع نهاية الموسم المنقضي.

وبهذا يدخل النادي اللومباردي على خط التعاقد مع المدرب، بعد أن كان تشيلسي الإنكليزي وحده تقريباً في السباق، وبسبب قدرته المالية الكبيرة على تقديم مبلغ خيالي لصانع أمجاد البارسا في السنوات الأربع الأخيرة.

وكان الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش مالك نادي تشيلسي قد عرض على غوارديولا راتباً خياليا ً مقداره 12 مليون جنيه إسترليني في الموسم الواحد، وبعقد يمتد إلى أربعة مواسم، لكن بيب لم يحدد موقفه بعد من قبول العرض أو رفضه.

وصرح جوزيب ماريا اوروبتيغ، وكيل اعمال غوارديولا، أنه يبحث عن عقد لموكله، مع فريق يمكنه إعطاء الفرصة الكاملة لبيب لإعادة ترتيب الفريق، وإيجاد الأسلوب المناسب للعب، وهذا يتطلب وقتاً، إضافة إلى أن يكون المكان مناسباً لعائلته.

وقد تكون إيطاليا وجهة محببة لغوارديولا لأنه لعب بها من قبل في صفوف روما وبريشيا، إضافة إلى امتلاكه أصدقاء كثر فيها.

يذكر أن غوارديولا حقق مع برشلونة 14 لقباً في 4 سنوات جعلته المدرب الأفضل في تاريخ البارسا، وترك منصبه مع نهاية الموسم المنصرم، تاركاً مهمة إدارة الفريق لمساعده تيتو فيلانوفا اعتباراً من الموسم الجديد.

 

×