غوارديولا يطلب الاجتماع بمالك تشلسي

قالت تقارير إنجليزية اليوم الخميس إن بيب غوارديولا المدير الفني السابق لبرشلونة طلب الاجتماع بالملياردير الروسي رومان ابراموفيتش مالك نادي تشلسي لمناقشة إمكانية توليه مسؤولية تدريب البلوز، بطل أوروبا، من عدمه الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة (صن) في عددها الصادر اليوم أن بيب طلب الاستماع إلى العروض الكبيرة والمغرية التي يعرضها نادي تشلسي من ابراموفيتش ذاته.

ويعرض تشلسي راتبا سنويا على غوارديولا يصل إلى 11 مليون جنية إسترليني.

ونقلت الصحيفة عن مصدر من النادي الإنجليزي قوله إن ابراموفيتش مستعد لمقابلة بيب. وقال: إذا كان الأمر بحاجة إلى اجتماع مع ابراموفيتش من أجل إتمام الصفقة، إذا هذا ما يجب أن يحدث.

وتلقي بيب وعدا من إدارة النادي اللندني يقضي بعدم مطالبته بأي بطولة خلال أول عامين له مع الفريق، من أجل إعادة هيكلة الفريق بشكل جيد، وضم عدد من اللاعبين الجدد.

وأشارت الصحيفة إلى أن مستقبل المدرب الإيطالي المؤقت روبرتو دي ماتيو مع تشلسي أصبح غير معلوم، كما أنه يرفض الاستمرار مع البلوز 12 شهرا أخرى من أجل أن ينال غوارديولا فترة الراحة التي أعلن عنها لمدة عام والتي سيقضيها مع عائلته في نيويورك بالولايات المتحدة الأميركية.

وكانت صحيفة (بيبول)البريطانية قد ذكرت يوم الاثنين إن بيري غوارديولا شقيق بيب سيلتقي ابراموفيتش الثلاثاء في اجتماع سيبلغه فيه الأخير بانه مستعد لتذليل كافة العقبات أمام مدرب برشلونة المنتهية ولايته لقيادة البلوز.