هودجسون يستعين بأربعة مهاجمين لقيادة المنتخب الإنجليزي في يورو 2012

أعلن المدرب روي هودجسون المدير الفني للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم اليوم الثلاثاء عن القائمة النهائية لفريقه والتي سيشارك بها في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) ببولندا وأوكرانيا والتي ضمت أربعة مهاجمين.

وإلى جانب واين روني ، الذي يغيب عن أول مباراتين للفريق في البطولة بسبب الإيقاف ، اختار هودجسون المهاجمين داني ويلبك وآندي كارول وجيرماين ديفو ضمن القائمة التي ضمت 23 لاعبا.

وأحاطت الشكوك حتى اليوم بإمكانية انضمام ويلبك للقائمة نظرا لعدم قدرته على المشاركة مع الفريق في المباراة الودية التي خاضها مؤخرا أمام المنتخب النرويجي بسبب الإصابة. وضمت القائمة أربعة من لاعبي فريق تشيلسي الذي توج مؤخرا بلقب دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على بايرن ميونيخ الألماني في المباراة النهائية للبطولة في 19 مايو الحالي.

كما ضمت القائمة أربعة لاعبين من كل من فريقي مانشستر يونايتد وليفربول. ويخوض المنتخب الإنجليز فعاليات الدور الأول للبطولة ضمن المجموعة الرابعة التي تضم معه منتخبات أوكرانيا وفرنسا والسويد.

وضمت القائمة التي أعلنها هودجسون اليوم : لحراسة المرمى : جو هارت (مانشستر سيتي) وروب جرين (ويستهام) وجاك بوتلاند (برمنجهام) . وللدفاع : جلين جونسون (ليفربول) وفيل جونز (مانشستر يونايتد) وجون تيري وجاري كاهيل وأشلي كول (تشيلسي) وليتون باينس (إيفرتون) وجوليان ليسكوت (مانشستر سيتي) . وللوسط : فيل جاجليكا (إيفرتون) وثيو والكوت وأليكس شامبرلين (أرسنال) وستيوارت داونينج وستيفن جيرارد (ليفربول) وفرانك لامبارد (تشيلسي) وسكوت باركر (توتنهام) وجيمس ميلنر (مانشستر سيتي) وأشلي يونج (مانشستر يونايتد) . وللهجوم : واين روني وداني ويلبك (مانشستر يونايتد) وآندي كارول (ليفربول) وجيرماين ديفو (توتنهام) .

 

×