فورلان: مواجهة منتخب فنزويلا لن تكون سهلة

صرح المهاجم الأوروجوائي دييجو فورلان بأن المباراة التي سيخوضها منتخب بلاده أمام فنزويلا يوم السبت المقبل، في إطار تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2014 بالبرازيل، لن تكون سهلة.

وفي تصريحات صحفية أدلى بها الليلة الماضية عقب انتهاء أول مران لمنتخب بلاده، قال فورلان إن مستوى المنتخب الفنزويلي تحسن بشكل كبير كما أنه بات يضم اليوم مجموعة من اللاعبين المحترفين في أوروبا والمكسيك وأمريكا الجنوبية.

وأضاف: "منذ أن بدأت اللعب مع منتخب أوروجواي لم نعتبر مباريات فنزويلا على الإطلاق وكأنها تحصيل حاصل.. جميعنا يعتقد بأن هذا اللقاء لن يكون سهلا".

وأضاف أن لاعبي منتخب أورواجوي يعتبرون كافة المباريات في التصفيات المؤهلة لمونديال 2014 هامة، "لاسيما وأن كرة القدم تبرهن مع الوقت على أنه لا ينبغي التفكير في تاريخ الفرق ولكن في مستواها حاليا".

كما أشار إلى أن لاعبي أوروجواي يأملون في تحقيق الفوز على فنزويلا وبعدها على بيرو في العاشر من يونيو/حزيران المقبل في إطار التصفيات المؤهلة لمونديال البرازيل، ولكن كرة القدم لا تسير على هذا النحو.

وفيما يتعلق بوضعه مع فريقه الإيطالي إنتر ميلان، أكد فورلان أنه لايزال يرتبط بعقد معه لمدة عام مع إمكانية تجديده لعام إضافي، نافيا ما تردد حول رحيله عن الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.