الإصابة تهدد باري بالغياب عن يورو 2012

أعرب المدرب روي هودجسون المدير الفني الجديد للمنتخب الإنكليزي لكرة القدم عن مخاوفه وقلقه من فقدان الفريق لجهود لاعب خط الوسط غاريث باري خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة (يورو 2012) بسبب الإصابة.

واضطر باري نجم مانشستر سيتي الإنكليزي إلى الخروج من الملعب قبل 17 دقيقة من إنتهاء مباراة المنتخب الإنكليزي الودية السبت الماضي مع نظيره النرويجي في أوسلو بسبب الإصابة في العضلة الضامة.

وقال هودجسون بعد إنتهاء المباراة "إذا كانت الإصابة خطيرة، سأضطر للتفكير لأننا لا نملك الكثير من الوقت".

ويحتاج هودجسون إلى تحديد الموقف النهائي للاعب قبل الموعد النهائي لتسليم قوائم المنتخبات المشاركة في يورو 2012 إلى الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) والمقرر الثلاثاء المقبل.

ويرى هودجسون أن الفوز 1/ صفر على النرويج أمس يمثل بداية "مثيرة" بالنسبة له مع الفريق حيث تولى تدريب المنتخب الإنكليزي قبل أقل من شهر.

وأشادت وسائل الإعلام البريطانية الأحد بمبارة الأمس. وذكرت صحيفة " الجارديان" البريطانية في تعليقها على المباراة "أمل جديد بنفس الأخطاء القديمة".

وأشادت وسائل الإعلام بأداء المنتخب الإنكليزي خاصة بالثنائي الهجومي أشلي يونغ وآندي كارول وهو ما يحظى بإهتمام بالغ في الفترة الحالية خاصة وأن واين روني سيغيب عن هجوم المنتخب الإنكليزي في أول مباراتين للفريق بيورو 2012 للإيقاف.