توريس يؤكد مواصلته المشوار مع تشلسي والافضل قادم

اكد المهاجم الدولي الاسباني فرناندو توريس رغبته بمواصلة المشوار مع تشلسي الانكليزي، المتوج مؤخرا بلقب دوري ابطال اوروبا للمرة الاولى في تاريخه، بعد ان تحدث مع ادارة النادي الذي انفق 50 مليون جنيه استرليني للتعاقد معه من مواطنه ليفربول في كانون الثاني/يناير 2011.

ويأتي موقف توريس بعد ايام معدودة على التصريح الذي قال فيه بانه غير سعيد من وضعه الحالي لانه لا يحصل على فرصه في الفريق اللندني وبانه اراد تسديد ركلة ترجيحية في المباراة النهائية لدوري ابطال اوروبا امام بايرن ميونيخ الالماني لكن لم يسمح له بذلك.

وكان الغموض يخيم على مستقبل توريس بعد تسجيله 6 اهداف فقط في الدوري مع البلوز و11 هدفا في جميع المسابقات.

وقال توريس لصحيفة "اس" الاسبانية: "شعرت هذا الموسم باشياء لم اشعر بها من قبل. شعرت بانهم عاملوني بطريقة لم اكن اتوقعها، ولا بالامور التي قيلت لي عندما وقعت للنادي. تناقشنا كثيرا هذا الموسم، وبما انه انتهى الان سنتحدث عن مستقبلي لان ما حصل معي هذه السنة لم يكن الدور الذي جئت من اجله".

ولم يظهر اللاعب في نهائي "اليانز ارينا" ضد بايرن ميونيخ حتى الدقيقة 84 ما ادى لاستيائه من عدم مشاركته اساسيا في المباراة المصيرية، كما كانت حاله في نهائي كأس انكلترا التي فاز بها تشلسي على فريقه السابق ليفربول (2-1).

ويبدو ان استياء توريس من وضعه في الفريق اللندني لم يدفعه لاتخاذ قرار الرحيل رغم التقرير الذي ذكرته قناة "تيلي مدريد" الاسبانية التي اشارت الى ان مالك تشلسي الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش يسعى لاستبدال ال"نينو" بمهاجم اتلتيكو مدريد الاسباني الدولي الكولومبي راداميل فالكاو غارسيا.

وذكرت القناة ان ابراموفيتش سيقوم بتقديم عرض جيد ل"روخي بلانكوس" لاقناعهم بالتخلي عن "النمر" الكولومبي، اذ سيعرض خدمات توريس لاعب اتلتيكو السابق بالإضافة إلى 15 مليون يورو للتعاقد مع هداف وبطل الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

واشار توريس في موقعه على شبكة الانترنت الى انه اراد معرفة موقف ادارة النادي منه، مضيفا "لقد تحدثنا والان لا يساورني اي شك حول ما يريدون من فرناندو توريس. اتطلع منذ الان لانطلاق الموسم المقبل. انا سعيد جدا في تشلسي ولم اقل يوما عكس ذلك.

ما زال امامي الكثير للقيام به في هذا النادي. كان العام صعبا، لم العب كثيرا وذهني كان مشوشا. اعتقد اني كنت استحق ان العب المزيد من الوقت. شعرت بالاستياء ولا اريد ان يتجدد هذا الشعور لدي لكني لم استسلم بتاتا ولن استسلم".

وتابع "عندما تعاقد تشلسي معي، قام بهذه الخطوة وهو يتوقع الكثير مني والثقة التي وضعها المالك والمشجعون بي كانت دون شروط، لكن دوري في الفريق لم يسر ضمن الخط المرجو. انظر الى نفسي واقول: لم اتمكن من معرفة كيف ان اكون ركيزة لا غنى عنها بالنسبة للمدربين الذين اشرفوا علي، وهذا هدف اخر لي يجب ان احققه وسأحققه مهما كان الثمن".

واشار توريس الى ان علاقته بالمدرب الحالي الايطالي روبرتو دي ماتيو جيدة لانه شخص "صريح وواضح"، مضيفا "نتحدث مع بعضنا كثيرا وامل اقناعه بامكانيتي على ان اكون اللاعب الذي يتوقعه - لاعب لا يمكن الاستغناء عنه وليس اي لاعب كان".

ومن المرجح ان يحصل توريس على فرصته الموسم المقبل بعد ان قرر المهاجم العاجي ديدييه دروغبا الرحيل عن الفريق لكن المهاجم الاسباني رأى انه كان بامكانه ان يشكل مع الاخير شراكة قوية، مضيفا "اريد ان العب الى جانب الافضل وهو احد افضل اللاعبين. لا افهم لماذا يجب التفضيل بينه وبيني، لما لا نلعب معا".

ووصف توريس المباريات ال24 التي خاضها هذا الموسم دون ان يسجل اي هدف ب"العائق الذهني"، مشيرا الى ان مراجعته للمباريات اضافة الى نصائح مساعد المدرب ستيف هولند ساعدته على تجاوز محنته.

واضاف "لحسن الحظ ان ما حصل اصبح جزءا من الماضي. والان كل ما في ذهني هو تحقيق الاحلام. حققت حلما (الفوز بدوري ابطال اوروبا) وبامكاني القول انها كانت لحظات سعيدة جدا لكني اريد المزيد. الافضل قادم والان كل ما علينا فعله هو مواصلة الحلم".

×