فان بومل: غادر ميونيخ يا روبن.. إنهم يكرهونك!

انتقد قائد منتخب هولندا لكرة القدم مارك فان بومل انصار نادي بايرن ميونيخ الالماني بعد اطلاقهم صفارات الاستهجان باتجاه لاعب الفريق اريين روبن خلال المباراة الودية بين المنتخب "البرتقالي" والنادي البافاري (2-3) الثلاثاء.

واطلق انصار بايرن صفارات الاستهجان لدى مشاركة روبن في صفوف منتخب بلاده وذلك بعد اهداره ركلة جزاء ضد تشلسي الانكليزي في الوقت الاضافي من المباراة النهائية لدوري ابطال اوروبا السبت الماضي وساهمت بخسارة فريقه.

وطالب فان بومل زميله في المنتخب بالتفكير مليا في ترك بايرن ميونيخ بقوله: "ما قام به انصار بايرن ميونيخ معيب، ما قدمه روبن للفريق وقيادته الى نهائي دوري ابطال اوروبا قبل سنتين وهو عنصر اساسي في الفريق".

واضاف: "يتعين على بايرن ميونيخ ان يكون سعيدا لوجود لاعب مثله في صفوفه، وقع اريين عقدا لثلاث سنتوات اضافية، لكن لو كنت محله لفكرت مليا بمستقبلي، لا ادري ماذا سيفعل اريين، لكن لو كنت محله لفكرت بترك النادي".

وختم: "لا احد في النادي يسانده، انا الوحيد الذي ساندته في الصحف. من الناحية الذهنية فهو قوي ففي كل مرة وجد نفسه في ازمة نجح في الخروج منها".

وكان لسان حال مدرب هولندا بيرت فان مارفيك مماثلا بقوله "ما صدر عن انصار بايرن معيب. لقد خاب ظني من المعاملة التي لقيها من قبل انصاره".

 

×