مانشيني: مانشستر سيتي سيتعاقد مع المزيد من اللاعبين البارزين

قال روبرتو مانشيني مدرب مانشستر سيتي اليوم الخميس إن ناديه المتوج حديثا بلقب دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم سوف يعزز صفوفه بعد نهاية الموسم مع سعيه لتحقيق المجد الاوروبي العام المقبل.

وقاد المدرب الايطالي سيتي لاحراز لقب الدوري الانجليزي لأول مرة منذ 44 عاما يوم الأحد الماضي بعد أن سجل سيرجيو اجويرو هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليفوز الفريق 3-2 على كوينز بارك رينجرز ويتصدر الترتيب بفارق الاهداف عن مانشستر يونايتد بطل الموسم الماضي.

وانفق سيتي أكثر من 400 مليون جنيه استرليني (643.88 مليون دولار) على التعاقد مع لاعبين منذ أن اشترى الشيخ الاماراتي منصور بن زايد النادي في 2008 ومن المنتظر أن يستمر هذا الانفاق الهائل مع اقتراب البلجيكي ايدين هازارد جناح ليل الفرنسي من الانتقال الى الفريق الانجليزي.

وقال مانشيني لمحطة سكاي نيوز العربية التلفزيونية "من المحتمل اننا سنشتري بعض اللاعبين الجيدين لأننا نريد أن نتحسن."

وأضاف "لدينا فريق جيد ومن المهم أن نضع داخل الملعب اللاعب الذي يمكنه اللعب مع هذا الفريق."

ومضى قائلا "سنحاول الفوز بجميع المباريات وجميع البطولات. سنبدأ بمباراة درع المجتمع في اغسطس وسنحاول الفوز على تشيلسي وبعدها نريد أن نحاول الفوز في الدوري الممتاز ودوري ابطال اوروبا.. هذا ممكن."

وخرج سيتي من الدور الأول في أول مشاركة له في دوري ابطال اوروبا هذا الموسم بعد الهزيمة أمام بايرن ميونيخ الالماني ونابولي الايطالي.

وقال مانشيني "نحتاج الى التحسن كفريق من أجل هذه البطولة. اعتقد أن بوسعنا تحقيق كل شيء اذا كنا نملك فريقا جيدا واذا عملنا بجد كما فعلنا في العامين الاخيرين."

وتوقع مانشيني أن يكون الصراع على لقب الدوري الانجليزي الممتاز في الموسم المقبل بين سيتي ويونايتد وتشيلسي وتوتنهام هوتسبير وارسنال.

وقال "الدوري الانجليزي الممتاز أصعب بطولة في اوروبا."

 

×