فيرغسون: مانشستر سيتي أمامه 100 عام للحاق بنا

قال سير أليكس فيرغسون المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنكليزي إن مانشستر سيتي الفائز مؤخرًا بالبريمييرليغ "أمامه قرن ليلحق بالشياطين الحمر".

وتمكن سيتي من الفوز بالدوري الإنكليزي برصيد 89 نقطة بفارق الأهداف عن يونايتد، بعد منافسة قوية طوال الموسم حُسمت في الجولة الأخيرة.

وهنأ فيرغسون، في تصريحات لقناة ناديه التليفزيونية، مانشستر سيتي بالفوز قائلاً: "أتوجه بالتهنئة للجيران على هذا الفوز، لقد حققوا إنجازًا هائلاً بحسم لقب الموسم الحالي لصالحهم".

وأضاف المدرب المخضرم متباهيًا بفريقه: "إنجازاتنا السابقة تجعلنا على القمة، نحن الأفضل دون شك، ومانشستر سيتي أمامه قرن للحاق بنا".

وتفوق السيتيزنز في الجولة الأخيرة من المسابقة على كوينز بارك رينجرز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الوقت القاتل للمباراة، في حين تفوق يونايتد أيضًا على سندرلاند بهدف دون رد.

وتحدث فيرغسون عن اللاعبين الشباب في فريقه قائلاً: "بالتأكيد، لن ينسى اللاعبون الشباب هذا اليوم، في بعض الأوقات، تكون الذكريات السلبية دافعًا لك لتتألق، يجب ألا نخشى المستقبل" وتابع: "لدينا تحد كبير، وقادرون على مواجهته".

كان المدرب الاسكتلندي قال مؤخرًا إنه سيجري تغييرات على صفوف فريقه الموسم المقبل لمواجهة تفوق السيتيزنز، وتشير تقارير إلى رغبة فيرغسون في استقدام الهولنديين فيسلي شنايدر وروبين فان بيرسي إلى صفوف الشياطين الحمر الموسم المقبل.