جوارديولا: ميسي خطف الأضواء هذا الموسم لدرجة لم أعد أشعر معها بالغيرة

أعرب بيب جوارديولا، المدير الفني لبرشلونة عن امتنانه للتكريم الذي حصل عليه من جانب جمهور الفريق الكتالوني في آخر مبارياته مع البرسا على أرضه ملعب "كامب نو"، مشيرا إلى أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي "خطف الأضواء هذا الموسم لدرجة لم أعد أشعر معها بالغيرة".

وأقر جوارديولا، في مؤتمر صحفي عقد بعد فوز فريقه على إسبانيول برباعية نظيفة تحمل جميعا توقيع ميسي، بأنه شعر بالرضا عندما رأى المدرجات ممتلئة عن آخرها، معربا عن سعادته إزاء المعاملة الجيدة التي تلقاها من جمهور البرسا طوال هذا الوقت.

وقال جوارديولا إنه دائما ما سيحمل للاعبين ذكرى في صميم قلبه، منذ اللحظة الأولى وحتى النهاية، مشيرا إلى أن الرحيل عن فريق كهذا ليس أمرا سهلا، فقد ساعده الجميع على أن يكون مدربا أفضل.

وحول العناق الطويل الذي جمع الفريق بالمدير الفني بعد تسجيل ميسي الهدف الرابع، أعرب جوادريولا عن سعادته الغامرة إزاء هذه التفاصيل.

كان ميسي قد سجل أربعة أهداف ليرفع رصيده هذا الموسم إلى 50 هدفا في رقم قياسي جديد، كأفضل هداف في تاريخ الدوري الإسباني في في آخر مباراة يخوضها الفريق على ملعبه "كامب نو" تحت قيادة جوارديولا، الذي أعلن رحيله بنهاية الموسم.

 

×