بايرن ميونخ يستبعد نهائيا بيع لاعبه ألابا لبرشلونة

استبعد نادي بايرن ميونخ الألماني بشكل نهائي امكانية بيع مدافعه النمساوي ديفيد ألابا لبرشلونة الإسباني، الذي يبدو مهتما بشراء الدولي الشاب.

وأفادت صحيفة (كورير) النمساوية الرياضية اليوم نقلا عن تصريحات رئيس مجلس إدارة النادي البافاري، كارل هاينز رومينيجه، أنه "لن يبيع أي لاعب بالفريق وخاصة ألابا".

وصرح رومينيجه "ألابا سيكون له دور عظيم مع بايرن في المستقبل. برشلونة بإمكانه ادخار قيمة المكالمة الهاتفية التي سيجريها مع إدارة بايرن لرفضنا بيع اللاعب".

وكان الظهير الأيسر (19 عاما) قد صرح لنفس الصحيفة النمساوية أنه "لا يعلم أي شيء بخصوص مفاوضات جارية بين ناديه وبرشلونة" مؤكدا أنه "لن يترك العنان لخياله للتفكير في مثل هذه الأشياء حاليا".

ورغم ذلك فقد أكد اللاعب الذي خاض أولى مبارياته الدولية مع النمسا وكان عمره 17 عاما أن "انضمامه لبرشلونة سيعد فخرا كبيرا وحلما بالنسبة له".

وكشفت تقارير أن برشلونة يعد 12 مليون يورو لشراء اللاعب النمساوي، الذي تألق خلال لقاء فريقه بالدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني، ليتأهل بايرن بعد ركلات الترجيح للنهائي الذي لن يشارك فيه ألابا لتراكم البطاقات الصفراء.