روما ضيفاً علي كييفو و نابولي يواجه باليرمو في افتتاح الجولة 36 للكالتشيو

تشهد الجولة رقم 36 من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم اليوم (الثلاثاء) مواجهتين، حيث يحل روما ضيفاً على ملعب أنطونيو بينتجودي للقاء كييفو فيرونا في تمام الرابعة عصراً بالتوقيت العالمي ,ويستضيف ملعب سان باولو لقاء نابولي مع باليرمو في السابعة إلا ربع.

فريق كييفو تعادل في الجولة الماضية خارج أرضه سلبياً مع كالياري ورفع رصيده إلي 44 نقطة في المركز الثاني عشر، ويرغب اليوم في استغلال عاملي الأرض والجمهور للعودة لنغمة الانتصارات التي غابت عنه طوال الجولات الأربع الأخيرة.

أما عملاق العاصمة الذي حقق تعادل بشق الأنفس مع نابولي في الجولة الماضية بهدفين في كل شبكة بعد خسارتين متتاليتين أمام اليوفي وفيورنتينا فيحتل المركز السابع في المسابقة برصيد 51 نقطة ويسعى اليوم لاستعادة الثقة المفقودة وتحقيق فوزه السادس عشر هذا الموسم.

لقاء الجولة السابعة عشرة الذي استضافة الملعب الأولمبي بالعاصمة روما شهد تفوق "الذئاب" بهدفين جاءا عبر النجم الكبير فرانشيسكو توتي.

بعد أن تعادل مع روما في الجولة الماضية ورفع رصيده إلي 55 نقطة وتقدم للمركز الثالث في جدول الترتيب، يأمل فريق نابولي في مواصلة تألقه و تحقيق فوزه الخامس عشر هذا الموسم عندما يستضيف فريق باليرمو.

بدوره يسعي باليرمو الذي تعادل مع كاتانيا بهدف لمثله في الجولة الماضية ورفع رصيده من النقاط إلي 42 احتل بها المركز الرابع عشر, يسعي لتفادي الخسارة والعودة لمعقله بنقطة يواصل بها ابتعاده عن المراكز الخمس الأخيرة.

كان لقاء الجولة السابعة عشرة الذي استضافة ملعب رينزو باربيرا قد انتهى بخسارة باليرمو بهدف سجله فابيرتسيو ميكولي ورد به علي ثلاثية نابولي التي سجلها المهاجمين المقدروني جوران بانديف و الأورجوياني أديسون كافاني و لاعب الوسط السلوفاكي مارك هامسيك.

الجدير بالذكر أن باقي مواجهات هذه الجولة تقام غداً (الأربعاء) و أهمها بالطبع لقائي طرفي صراع اللقب يوفنتوس الذي يستضيف ليتشي و الميلان الذي يواجه أتالانتا.

 

×