روبن يرفض تمديد عقده مع بايرن بسبب الشجار مع ريبيري

رفض الجناح الهولندي الدولي ارين روبن تمديد عقده مع بايرن ميونيخ الالماني، لعدم رضاه عن ردة فعل ناديه بعد الشجار الذي وقع بينه وبين الفرنسي فرانك ريبيري منذ ايام قليلة، بحسب ما ذكرت صحيفة "بيلد" الالمانية اليوم الاثنين.

وكتبت الصحيفة ان "زمرة روبن ليست سعيدة من الطريقة التي تعاملت فيها ادارة النادي مع قضية اللكمة" التي وجهها ريبيري على وجه روبن بين شوطي ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم في 17 نيسان/ابريل الحالي.

واضافت ان روبن ووالده الذي يعمل كوكيل اعماله لن يمددا العقد حتى عام 2015، ما كان متوقعا في نهاية نيسان/ابريل.

لكن روبن (28 عاما) القادم من ريال مدريد الاسباني عام 2009 لغاية 2013، سيبقى مع الفريق، اذ اعتبرت الصحيفة ان لقاء سيعقد قبل نهائي دوري الابطال مع تشلسي الانكليزي في 19 ايار/مايو المقبل.

ولم يعلق النادي البافاري على الشجار المفترض بين ريبيري وروبن، خلال المباراة التي فاز فيها بايرن على ريال 2-1، بعد ان تردد ان خلافا وقع بين اللاعبين عندما ظهر روبن وهو يطلب من ريبيري افساح المجال لطوني كروس كي يسدد الاخير ضربة حرة على مرمى الفريق الاسباني في الوقت الضائع من الشوط الاول.

وتصاعدت حدة التوتر، اذ اشارت "بيلد" ان ريبيري وروبن تلاسنا بين الشوطين فلكم الاول الدولي الهولندي على وجهه، قبل ان تظهر كدمات تحت عين الاخير.

وقال ماركوس هورفيك المسؤول الاعلامي في بايرن: "ما يحصل في غرف الملابس يبقى في غرف الملابس. لن نضيف اي تعليق".

واضافت الصحيفة ان لقاء تصفية قلوب قد حصل واعتذر خلاله ريبيري وقبل دفع غرامة 50 الف يورو نتيجة تصرفاته، واعتبرت ان ادارة النادي فضلت التقليل من اهمية الحدث بدلا من اظهار دعمها لروبن.

 

×