ميسي يرفض حضور مؤتمر رحيل جوارديولا

ربما يكون الأرجنتيني ليونيل ميسي قد بكى لرحيل بيب جوارديولا المدير الفني لبرشلونة عن تدريب الفريق الكتالوني، ليخلفه تيتو فيلانوفا على رأس الجهاز الفني، حيث أنه أصر على عدم حضور المؤتمر الصحفي لسابق علمه بالنبأ.

وقال ميسي أفضل لاعب في العالم عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك "أريد أن أشكر جوارديولا من أعماق قلبي على ما قدمه لي على المستوى الشخصي والمهني".

وأكمل "بسبب تلك المشاعر التي أكنها للمدرب جوارديولا، لم أحضر المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم مع ساندرو روسيل للإعلان عن رحيله كي أكون بعيداً عن أعين الصحافة".

وأضاف "في تلك اللحظات سوف يراقب الجميع وجوه العديد من اللاعبين في الفريق، أما أنا فقررت ألا يرى أحد تعبيرات وجهي بعد رحيل جوارديولا".

وحقق جوارديولا 13 بطولة مع الفريق الكتالوني منذ أن تولى مهام تدريب البلوجرانا في صيف عام 2008. واليوم أعلن المدرب عدم قدرته على إكمال المسيرة بسبب الضغوطات التي لاقاها جراء خسارته الدوري المحلي والأوروبي، ليسلم الراية لمساعده تيتو فيلانوفا الذي تم تعيينه رسمياً لقيادة الفريق.

وعاش ميسي أفضل فترات تألقه منذ أن أمسك جوارديولا بزمام الأمور في النادي الكتالوني، وحطم أرقاماً قياسياً بالجملة، كان أبرزها لقب الهداف التاريخي للنادي وهو في سن ال24.

×