دوري ابطال اوروبا: تيري يعتذر بعد حصوله على بطاقة حمراء

اعتذر قائد فريق تشلسي الانكليزي عن تصرفه في المباراة ضد برشلونة الاسباني امس في اياب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم ما ادى الى حصوله على بطاقة حمراء وطرده من المباراة.

واكمل الفريق اللندني المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 36 بعد طرد جون تيري لاعتدائه على التشيلي اليكسيس سانشيز دون كرة.

وكاد هذا التصرف يكلف فريقه الخروج من نصف النهائي لان برشلونة كان متقدما بهدف لسيرجيو بوسكيتس في الدقيقة 35، ثم اضاف الثاني قبل دقيقتين من نهاية الشوط الاول عبر انييسنا ما يعني انه كان متأهلا الى المباراة النهائية لان نتيجة الذهاب كانت 1-صفر لمصلحة تشلسي.

لكن البرازيلي راميريش خطف هدفا رائعا في الدقيقة الاولى من الوقت الضائع في الشوط الاول، ثم اضاف الاسباني فرناندو توريس هدف التعادل في الدقيقة الاولى للوقت الضائع ايضا لكن من الشوط الثاني، ليمنحا تشلسي فرصة خوض المباراة النهائية للمرة الثانية في تاريخه بعد عام 2008 حين خسر امام مواطنه مانشستر يونايتد.

وسيغيب جون تيري بالتالي عن المباراة النهائية على ملعب "اليانز ارينا" في ميونيخ في 19 المقبل والتي تجمع تشلسي مع الفائز من مواجهة اليوم الاربعاء بين ريال مدريد الاسباني وضيفه بايرن ميونيخ الالماني (1-2 ذهابا).

وقال تيري "سانشيز كان يدفعني من الخلف، لقد رأيت الاعادة وكان الامر سيئا".

وتابع "لست من اللاعبين الذين يؤذون احدا عمدا، لقد رفعت ركبتي وربما لم يكن علي فعل ذلك، لكن آمل من الناس الذي يعرفوني كشخص وكلاعب ان يعلموا انني لست من هذا النوع من اللاعبين".

واضاف تيري "اشعر بخيبة امل ولكنني سعيد لاجل زملائي. فان نحضر الى هنا وان يلعبوا بالطريقة التي لعبوا بها وان يحققوا هذه النتيجة بعشرة لاعبين ... اشعر بأنني خذلتهم. لقد اعتذرت منهم واريد ايضا الاعتذار من الجهور".