فان بيرسي يمتدح زملائه بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في العام

وقال فان بيرسي أنه لم يكن ليفوز بهذه الجائزة لولا جهود زملائه في الفريق. وتفوق فان بيرسي خلال عملية التصويت على واين روني مهاجم مانشستر يونايتد وسكوت باركر نجم توتنهام هوتسبير وجو هارت والاسباني ديفيد سيلفا والارجنتيني سيرخيو اجويرو نجوم مانشستر سيتي. وأضاف "بدون مساعدتهم لما كنت لأحقق ذلك، على سبيل المثال ثيو والكوت، منحني أكثر من تمريرة حاسمة، وأنا أقدر ذلك تماما". ووصف المهاجم الهولندي الجائزة بأنها "استثنائية"، مضيفا "يكون الأمر أكثر استثنائية إذا كان منافسيك هم من يقولوا ذلك".

وتابع "إنها استثنائية للغاية لأنك تلعب أمامهم اسبوع على ملعبك واسبوع بخارجه، وكل لاعب على حده يبذل قصارى جهده لتحقيق الفوز، في النهاية إذا قرروا أنني أفضل لاعب فإنه شرف كبير بالنسبة لي".

وحصل كايل ووكر مدافع توتنهام على جائزة أفضل لاعب شاب في العام. وتم اختيار فريق الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي حيث ضم في حراسة المرمى جو هارت (مانشستر سيتي)..وفي الدفاع كايل ووكر (توتنهام) فنسنت كومباني (مانشستر سيتي) فابريسيو كولوتشيني (نيوكاسل يونايتد) ..وفي خط الوسط ليتون بينس (ايفرتون) ديفيد سيلفا (مانشستر سيتي) يايا توريه (مانشستر سيتي) سكوت باركر (توتنهام) جاريث بيل (توتنهام هوتسبير) وفي الهجوم روبن فان بيرسي (ارسنال) واين روني (مانشستر يونايتد).