الدوري الانجليزي: سيتي يفوز ويقلص الفارق مع يونايتد على الصدارة

قلص مانشستر سيتي الفارق مع غريمه يونايتد متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم الى ثلاث نقاط اليوم الاحد بفوزه 2-صفر على ولفرهامبتون واندرارز وتعادل يونايتد 4- 4 مع ايفرتون.

واحتفظ يونايتد بالمقدمة برصيد 83 نقطة بينما زاد سيتي رصيده الى 80 نقطة مع تبقي ثلاث جولات على نهاية البطولة. ويستضيف مانشستر سيتي فريق يونايتد يوم الاثنين المقبل في لقاء قد يلعب دورا حاسما في حسم اللقب.

ويستطيع سيتي استعادة الصدارة اذا فاز على يونايتد بفضل تفوقه في فارق الاهداف.

أحرز هدفي سيتي الارجنتيني سيرجيو اجويرو وسمير نصري ليتأكد هبوط ولفرهامبتون الى الدرجة الثانية بعد ثلاثة مواسم في دوري الاضواء.

وتراجع ايفرتون الذي افتتح التسجيل عن طريق نيكيتسا يلافيتش عقب 33 دقيقة 3-1 ثم 4-2 قبل ان ينقذ نقطة التعادل عن طريق الهدف الذي سجله ستيفن بينار قبل ست دقائق على نهاية زمن اللقاء. وشكل هذا سادس هدف يسجل في غضون 25 دقيقة من الشوط الثاني.

وعادل يونايتد النتيجة قبل ان يتقدم على ايفرتون 3-1 عن طريق اهداف سجلها وين روني وداني ويلبيك وناني بعد مرور 60 دقيقة من اللعب.

وقلص مراون فيلاني النتيجة لصالح ايفرتون الى 3-2 عقب 66 دقيقة قبل ان يسجل روني ليتقدم يونايتد 4-2 عقب 69 دقيقة. وقلص يلافيتش الفارق الى 4-3 عقب 83 دقيقة قبل ان يتعادل بينار بعدها بدقيقة.

وفي مباراة اخرى أقيمت اليوم فاز وست بروميتش البيون على مضيفه ليفربول بهدف دون رد.

 

×