زوجة 'زيدان' تكشف سر نطحة 'ماتيرازي'

كشف كتاب "زيدان، حياة سرية" النقاب عن معلومات مهمة حول أسرار نطحة زيدان للمدافع الإيطالي في نهائي كأس العالم، التي جمعت فرنسا بإيطاليا والتي أدّت إلى خروج اللاعب الجزائري الأصل ببطاقة حمراء.

حيث نقل الكتاب تأكيدات الزوجة الإسبانية لزيزو السيدة "فيرونيكا" التي اعترفت بأنها تشاجرت معه قبل يوم واحد من النهائي واصفة حالته آنذاك بأنه كان متوترا وعصبيا فوق اللزوم، قبل أن يفقد سيطرته على نفسه بعد تضييعه فرصة سانحة في المواجهة، ليسقط بعدها في فخ استفزازات "ماتيرازي" التي ردّ عليها بنطحته الشهيرة.

من جهة أخرى اعترفت "فيرونيكا" بأن زيزو كان يرتدي تحت قميص فرنسا قميصا يوجه من خلاله رسائل شكر إلى نادي "يوفنتوس" و"ريال مدريد" وكل المدربين الذين أشرفوا على تدريبه وتطوير مهاراته، حيث كان يريد الكشف عن الأمر بعد نهاية المباراة، لكن حساباته اختلطت عقب طرده.

و تجدر الإشارة إلى أن كتاب "زيدان، حياة سرية" يحقق إيرادات ومبيعات قياسية فاقت كتبا لشخصيات تاريخية كـ"هتلر" و"ديغول" وغيرهما من الشخصيات العالمية، ونشير في الأخير إلى أن ما ورد في الكتاب الجديد يأتي تأكيدا لما كشفت عنه الصحفية الفرنسية "بسمة لاهوري" سنة 2010 في كتابها "زيدان"، لكن الجديد تمثل في تأكيدات زوجته "فيرونيكا" للمعلومة.

 

×