ريدناب يحاول انقاذ موسم توتنهام بالتأهل لدوري أبطال اوروبا

يرى هاري ريدناب مدرب توتنهام هوتسبير أن فريقه ما زال يملك "فرصة كبيرة" لانقاذ موسمه الحالي اذا حافظ على مركزه الرابع في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

ومني توتنهام بخسارة قاسية أمام تشيلسي 5-1 في قبل نهائي كأس الاتحاد الانجليزي أمس الأحد لكنه سيستمر في صراعه مع تشيلسي ونيوكاسل يونايتد على المركز الرابع في الدوري الذي يؤهل صاحبه للدور التمهيدي بدوري أبطال اوروبا.

وقال ريدناب الذي كان فريقه ينافس على لقب الدوري في فبراير شباط الماضي قبل أن يتراجع "إنه أمر محبط لنا وللجماهير وللجميع ونحن نشعر بالأسف لما سارت عليه الأمور لكن علينا أن نبدأ مجددا."

وأضاف "تبقى لدينا فرصة كبيرة لاحتلال المركز الرابع ويجب أن نحقق ذلك."

وكان توتنهام يتقدم بعشر نقاط على أرسنال لكن جاره اللندني اجتازه وسيوسع الفارق بينهما إلى ثماني نقاط اذا فاز على ويجان اثليتيك في وقت لاحق اليوم الاثنين بينما يملك نيوكاسل نفس رصيده ويحتل المركز الخامس متقدما بنقطتين على تشيلسي.

وأكد ريدناب المرشح لتدريب انجلترا بعد نهاية الموسم خلفا للايطالي فابيو كابيلو أن توتنهام يجب أن يتعافى سريعا.

وسينشغل تشيلسي بملاقاة برشلونة الاسباني بعد غد الأربعاء في قبل نهائي دوري أبطال اوروبا قبل أن يواجه أرسنال في مباراة قمة يوم السبت بينما سيلعب توتنهام في الجولة المقبلة مع كوينز بارك رينجرز.

وقال ريدناب "يجب أن نتعافى مجددا وهذا اختبار لشخصيتنا. يجب أن تصبح لدى الفريق الرغبة في انهاء الموسم في المركز الرابع. لدينا الآن مهمة صعبة أمام كوينز بارك رينجرز."

ورغم أن تشيلسي قد يعاني من تركيزه على بطولة اوروبا وخوض نهائي كأس الاتحاد الانجليزي فإن نيوكاسل قد يحقق مفاجأة ويتفوق على فريقي لندن بعدما حقق خمسة انتصارات متتالية وسيلعب في الجولتين المقبلتين مع ستوك سيتي وويجان قبل أن يصطدم بتشيلسي.

×