مانشيني: تيفيز عاد بعد فوات الأوان!

أشاد الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لمانشستر سيتي بهدافه الأرجنتيني كارلوس تيفيز صاحب الثلاثية في مرمى نوريتش سيتي السبت.

وقال مانشيني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "تيفيز غاب عنها نحو ستة شهور وعاد لنا في الشهر الماضي فقط حينما فقدنا القمة، وكل شخص قد يخطئ، لكن الأهم هو أن يعتذر".

وقاد الدولي الأرجنتيني فريقه إلى تقليص الفارق إلى نقطتين مع جاره مانشستر يونايتد المتصدر وحامل اللقب بمساهمته الفعالة في الفوز الساحق لفريقه على مضيفه نوريتش سيتي 6-1 السبت في افتتاح المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنكليزي.

وضرب تيفيز بقوة بتسجيله هاتريك في الدقائق 18 و73 و80، وأضاف مواطنه سيرخيو أغويرو ثنائية في الدقيقتين 27 و75 رافعا رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثالث على لائحة الهدافين، واختتم آدم جونسون المهرجان في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، فيما سجل اندرو سورمان هدف الشرف لأصحاب الأرض في الدقيقة 50 بتسديدة من داخل المنطقة.

وعزز مانشستر سيتي حظوظه في إحراز اللقب بعدما رفع رصيده إلى 77 نقطة مقلصا الفارق إلى نقطتين بينه وبين جاره مانشستر يونايتد الذي يستقبل آستون فيلا الأحد.

وأضاف مانشيني عن تيفيز: "أنا لست محبطا منه، فنحن فقدنا عدة لاعبين على مدار الموسم وهو كان ضمنهم".

وهذا الفوز الـ24 لمانشستر سيتي هذا الموسم والثاني على التوالي بعد تعادلان وخسارة دفع ثمنها رجال مانشيني غاليا بخسارتهم الصدارة لصالح الجار يونايتد، لكنهم أبلوا البلاء الحسن في المباراتين الأخيرتين وحققوا فوزين ساحقين على وست بروميتش البيون ثم نوريتش.

وحقق مانشستر سيتي الأهم وباتت أمامه مباراة سهلة نسبيا خارج قواعده السبت المقبل أمام ولفرهامبتون صاحب المركز الأخير قبل القمة الحاسمة أمام يونايتد على ملعب الاتحاد في 30 ن أبريل الحالي.

 

×