فيرغسون لمانشيني: اللقب لم يحسم بعد ولن تتفوق في لعبة التصريحات

ردّ اليكس فيرغسون المدير الفني لمانشستر يونايتد متصدر الدوري الإنكليزي على تصريحات روبرتو مانشيني المدير الفني لمانشستر سيتي بخروج الأخير من المنافسة على لقب البريميرليغ قائلاً: "لن تتفوقّ على في لعبة التصريحات".

وأضاف فيرغسون في تصريحات لصحيفة ديلي ميل: "مانشيني اختار وقتًا غير مناسب للإدلاء بتلك التصريحات، ما زالت هناك خمس جولات على انتهاء المسابقة".

ونجح سيتي في تقليل فارق النقاط بينه وبين يونايتد المتصدر إلى خمس نقاط فقط بعدما نجح الأول في الفوز على وست بروميتش برباعية نظيفة في حين تعثر الشياطين الحمر أمام ويغان وخسروا بهدف دون رد.

وقال مانشيني عقب المباراة إن الفوز لم يغير شيئًا لأن يونايتد حسم اللقب، وذهب أبعد من ذلك بتأكيده على عدم علمه بأن يونايتد كان يلعب في نفس اليوم.

وتابع فيرغسون: "كان يجب على مانشيني أن يتحدث بشكل نظري، في كل موسم نخسر العديد من النقاط في النصف الثاني، هذا الأمر يتكرر مع كل الفرق، وأظن أن مانشستر سيتي لديه خبرة بذلك الأمر".

وقال المدرب المخضرم: "حين أنظر لترتيبنا قبل أشهر وترتيبنا الآن، أشعر بسعادة كبيرة، هذه أحد أهم مميزات يونايتد أننا قادرون على العودة للقمة دائمًا، وهذا ما أريد حدوثه في المباراة المقبلة أن نعود للانتصارات مجددًا".

وكان يونايتد متخلفًا عن سيتي بفارق نقاط عديدة، لكن الشياطين الحمر تمكنوا من تضييق الفارق وقفزوا على قمة الترتيب ووسعوا فارق النقاط بينهم وبين الستزنز إلى ثمان نقاط قبل انطلاق الجولة الماضية من البيميرليغ.

×