قطبا ميلانو يتنافسان على خدمات ’كريستيانو رونالدو الكولومبي’

كشف المهاجم الكولومبي الشاب لويس مورييل اليوم الاربعاء ان قطبي مدينة ميلانو، انتر ميلان وميلان بطل الدوري الايطالي لكرة القدم، يتنافسان للحصول على خدماته من مواطنهما اودينيزي، مؤكدا انه لم يتخذ حتى الان قراره بشأن مستقبله.

ويدافع مورييل (20 عاما) هذا الموسم عن الوان الفريق الايطالي الاخر ليتشي على سبيل الاعارة من اودينيزي، وهو من اللاعبين الواعدين جدا ما دفع ارسنال الانكليزي ايضا الى الاهتمام به.

ولم يهدر انتر وميلان اي وقت في مواجهة اهتمام الفريق اللندني اذ تقدما بعرض رسمي لمدير اعماله، وذلك بحسب ما اكد اللاعب بنفسه، قائلا "اعلمني مدير اعمالي ان ميلان وانتر ميلان تقدما بعرض رسمي للتعاقد معي والامر الوحيد الذي اعرفه حاليا هو اني ساعود الى اودينيزي في نهاية الموسم. هناك بعض العروض المطروحة وسنرى ما سيحصل".

ولم يخض مورييل الذي يطلق عليه "كريستيانو رونالدو الكولومبي"، تيمنا بنجم ريال مدريد الاسباني الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، اي مباراة مع اودينيزي منذ ان انضم اليه عام 2010 قادما من ديبورتيفو كالي، لكن سرعان ما اعاره الفريق الايطالي الى غرناطة الذي كان يلعب خلال موسم 2010-2011 في دوري الدرجة الثانية الاسبانية، ثم ليتشي هذا الموسم وسجل مع الاخير حتى الان 7 اهداف في 23 مباراة.

×