كارانكا مساعد مورينيو: لا يساورنا اي خوف من ضياع الليجا

أكد أيتور كارانكا المدرب المساعد للبرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد الإسباني اليوم أن فريقه "لا ينتابه أي خوف أو قلق" من ضياع لقب الدوري المحلي رغم تقلص الفارق على الصدارة مع الغريم برشلونة الى أربع نقاط.

ومثل كارانكا اليوم امام وسائل الاعلام خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق دربي العاصمة الإسبانية امام أتلتيكو مدريد غدا الاربعاء بالنيابة عن مورينيو.

ورد كارانكا على تصريحات إميليو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسية بالنادي الملكي عقب التعادل السلبي في الجولة الماضية بالليجا مع فالنسيا، والتي اعترف فيها بأن "المناخ في مدريد يسوده التوتر والقلق الشديد بعد النتيجة المخيبة امام (الخفافيش)".

وأوضح المدرب المساعد "لا يساورنا اي قلق او خوف، نلمس في كل يوم على مدار الأشهر العشرة الاخيرة في وجوه اللاعبين رغبة ملحة في التتويج بلقب الليجا".

ورفض كارانكا التعليق على تصريحات بيب جوارديولا مدرب البرسا التي أصر فيها على أن لقب الليجا "لا يزال مستحيلا" على فريقه رغم تقلص الفارق لأربع نقاط.

وعلق مدافع الميرينجي المتقاعد على تعادل فريقه ثلاث مرات في آخر خمس مباريات لعبها محليا بالقول "هذه هي كرة القدم"، مشددا على أن فريقه يلعب دوما من اجل الفوز، رافضا تبرير التعادلات بهبوط لياقة اللاعبين.

×