تشيلسي يتعادل 1-1 مع فولهام وتوتنهام يتعثر في الدوري الانجليزي

أصبح فرانك لامبارد أول لاعب وسط يحرز 150 هدفا في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما أحرز هدفا في مباراة تعادل فيها تشيلسي 1-1 مع مضيفه فولهام يوم الاثنين.

ونفذ لامبارد (33 عاما) بنجاح ركلة جزاء في الدقيقة 44.

لكن فولهام أدرك التعادل قبل سبع دقائق من نهاية المباراة بضربة رأس من كلينت ديمسي الذي أحرزه هدفه السادس عشر هذا الموسم من ركلة ركنية من الناحية اليمنى.

وبقي تشيلسي في المركز السادس في ترتيب الدوري متأخرا بنقطتين وراء توتنهام هوتسبير ونيوكاسل يونايتد ولكل منهما 59 نقطة مع تبقي خمس جولات على نهاية المسابقة.

وفي وقت سابق يوم الاثنين منيت آمال توتنهام في احتلال المركز الثالث في الدوري للتأهل لدور المجموعات بدوري أبطال اوروبا الموسم المقبل بضربة بعد خسارته أمام نوريتش سيتي 2-1.

وطالب نوريتش سيتي باحتساب عدة ركلات جزاء لصالحه في المباراة قبل أن يحقق الفوز ويتوقف رصيد توتنهام عند 59 نقطة متأخرا بنقطتين عن أرسنال صاحب المركز الثالث والذي له مباراة مؤجلة.

وضع انطوني بيلكنجتون فريق نوريتش سيتي في المقدمة بعد 13 دقيقة لكن جيرمين ديفو أدرك التعادل لتوتنهام في الدقيقة 32 قبل ان يحرز ايليوت بينيت الهدف الثاني في الدقيقة 66.

وقال هاري ريدناب مدرب توتنهام للصحفيين "أعتقد انهم لعبوا بقوة. كانت المباراة صعبة على مدافعي الفريق."

واضاف "يجب الاشادة بنوريتش سيتي ... أعتقد انه يستحق الفوز. قدم فريقنا عرض مخيب للآمال."

وأحرز بابيس سيسي مهاجم نيوكاسل يونايتد هدفه التاسع في اخر عشر مباريات ليقوده للفوز على بولتون واندرارز 2- صفر ويعادل نفس رصيد توتنهام بينما جاء الهدف الاول عن طريق حاتم بن عرفة بعد مجهود فردي.

وقال الان باردو مدرب نيوكاسل مشيدا بلاعبه بن عرفة "انه لاعب ساحر ... امل ان يقنع ذلك مدرب فرنسا بضمه الى منتخب بلاده."

وأصبح رصيد ايفرتون 47 نقطة في المركز السابع بعد فوزه على سندرلاند 4-صفر ليوسع الفارق مع ليفربول الذي يملك 43 نقطة وله مباراة مؤجلة.