الوطني يعلن أول ثلاثة فائزين لحضور نصف نهائي دوري ابطال أوروبا

فاز ثلاثة من عملاء بنك الكويت الوطني في السحب الأول على حملة بطاقات الوطني ماستركارد الائتمانية لحضور نهائيات دوري ابطال أوروبا UEFA Champions League 2011/2012، وذلك من خلال عرض حصري ينفرد البنك الوطني في تقديمه نظرا لما يتمتع به هذا الدوري من شعبية وجماهيرية محلياً وعالميا.

وقد فاز عاصم عيسى، حامد بوحمد وأحمد ناصر برحلات لشخصين مدفوعة التكاليف بالكامل لحضور المباريات النصف نهائية لدوري أبطال أوروبا، تشتمل على تذاكر السفر ذهاباً وإياباً والإقامة في الفندق وتذاكر المباريات، بالإضافة إلى تأمين المواصلات من وإلى موقع المباراة.

وما زال بامكان حاملي بطاقات الوطني ماستركارد الائتمانية الدخول في السحب الثاني والأخير في 1مايو 2012 لحضور المباراة النهائية، حيث سيوفر السحب ثلاث فرص لرحلات لشخصين مدفوعة التكاليف بالكامل.

وقال المدير التنفيذي لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني محمد خالد العثمان ان البنك الوطني الوحيد الذي يوفر لعملائه مثل هذه الفرص الفريدة والحصرية لحضور أقوى مباريات دوري الأبطال وذلك بالتعاون مع شركة ماستركارد العالمية.

وأطلق البنك الوطني حملته  لمكافأة حاملي بطاقات الوطني ماستركارد الإتمانية ليوفر من خلالها ستة فرص للفوز برحلات لشخصين ثلاثة منها لحضور المباريات النصف نهائية والثلاثة الباقية لحضور المباراة النهائية لدوري الأبطال، ويمكن الدخول في السحب مقابل كل عملية شرائية بمبلغ 10 دينار تتم محلياً باستخدام بطاقة الوطني ماستركارد الائتمانية أو عند استخدام البطاقة في الخارج أثناء السفر أو على شبكة الانترنت.

×