تياجو ألكانتارا: سنجعل الريال يكدح حتى النهاية كي ينتزع لقب الليجا

قال تياجو ألكانتارا لاعب وسط برشلونة أن فريقه لن يترك لقب الليجا لغريمه ريال مدريد بسهولة على الإطلاق، وانه سيجعله يكدح حتى النهاية قد ينتزع البطولة من حامل اللقب.

وأوضح ألكانتارا في تصريحات للصحافة عقب الفوز الكبير لبرشلونة خارج قواعده أمام ريال ساراجوسا 1-4 مساء السبت "حصدنا ثلاث نقاط هامة في مشوارنا للقب، لم نخش ساراجوسا في أي وقت خلال المباراة، رغم تقدمهم في البداية، ولكن لحسن الحظ أخطأ حارسهم وأدركنا التعادل سريعا".

ووجه اللاعب رسالة للغريم ومتصدر البطولة ريال مدريد "الريال سيكدح كثيرا حتى النهاية كي يفوز بالليجا".

وواصل برشلونة بفوزه مساء السبت ضغطه على ريال مدريد، وقلص الفارق بينهما إلى 3 نقاط بشكل مؤقت، بعدما رفع رصيده إلى 75 نقطة مقابل 78 نقطة للملكي الذي سيلعب اليوم في نفس الجولة ال31 امام فالنسيا.

ومن جانبه، أعرب سيسك فابريجاس، الذي نال البطاقة الصفراء الخامسة وسيغيب عن لقاء خيتافي المقبل بالدوري المحلي، عن أسفه لسوء حالة الملعب، كما فعل مدربه بيب جوارديولا، معلقا "كانت مباراة صعبة، والظروف لم تكن مهيئة، لكن الفريق لعب بشكل جيد وكنا الأحق بالفوز".

بينما أكد حارس المرمى، فيكتور فالديس، ان تصديه لركلة جزاء في بداية اللقاء "منح فريقه مزيدا من الثقة طوال المباراة".

واشار "التصدي لركلة الجزاء ساعدنا كثيرا في اللقاء، وجعل معنوياتنا مرتفعة. دائما ما نحاول دراسة طريقة تسديد اللاعبين المنافسين، لم أكن أتوقع إيقافها لكني فعلت، وأنا سعيد للغاية".

وعن فارق النقاط مع ريال مدريد، قال فالديس: "ينبغي علينا ان نؤدي دورنا ونفوز في مبارياتنا المتبقية، لكن الآن سنرى كيف سنرد الريال".

×