مورينيو: أنا غير مهتم بمشاهدة لقاء برشلونة وميلان

قال المدير الفني لريال مدريد الإسباني، البرتغالي جوزيه مورينيو أنه ليس مهتما بمشاهدة مباراة برشلونة وميلان الإيطالي في إياب ربع نهائي دوري الأبطال بملعب كامب نو.

وقال مورينيو في مؤتمر صحفي عشية مواجهة فريقه وأبويل نيقوسيا القبرصي بنفس الدور من البطولة بملعب سانتياجو برنابيو "سأشاهد مباراة بايرن ميونخ ومارسيليا، لأن كل المؤشرات تسير نحو أننا سنواجه الفريق الألماني في الدور المقبل".

وأضاف المدرب "مباراة البرسا وميلان سنكون رائعة بسبب نتيجة لقاء الذهاب، ولكني لن أشاهدها لأنها لن تعني أي شيء بالنسبة لنا".

وعن تعادل الريال مع فياريال ومالاجا في الليجا رفض وصف ما حدث بأنه "تعثر" للفريق بمسيرته نحو اللقب حيث أشار أنه لا يمكن على سبيل المثال الفوز ب40 مباراة متتالية لأن هذه طبيعة الدوري.

وانتقد مورينيو وسائل الاعلام الإسبانية حيث قال أنها تتعمد مهاجمة فريقه، وضرب مثالا بما أثير حول رغبة الريال في التخلي عن بيبي.

وأكمل المدرب البرتغالي "لا أعرف لماذا يكتب الصحفيون ما يكتبونه عن بيبي وغيره، أحيانا يقولون أن كريستيانو لديه مشاكل معينة وأن ذلك الشخص الآخر بمثابة قديس".

ووجه مورينيو كلامه للإعلاميين الذين حضروا المؤتمر الصحفي حيث قال "أنتم تكتبون ما ترغبون في كتابته وتأتون بعد ذلك لسؤالي عن الأمر".

وضرب مورينيو مثالا آخر بما تردد اليوم حول صفقة التبادل المحتملة مع مانشستر سيتي التي تتضمن التخلي عن المهاجم الأرجنتيني جونزالو إيجواين بجانب مبلغ مالي للحصول على خدمات مواطنه سرخيو أجويرو.

وأردف المدرب البرتغالي "سألني أحد الصحفيين عن هذا اليوم وقلت له هذا سؤال جيد، ولكنه للأسف جاء نتيجة لخبر كاذب، لذا ليس لدي أي تعليق آخر".

وعن لاعبه الأرجنتيني دي ماريا الغائب عن المباريات منذ فترة أكمل المدير الفني "لقد كانت إصابته صعبة للغاية، وهو مر بفترة التعافي ويتمرن بكل قوة، ولكن التدريبات شيء والمشاركة في المباريات شيء آخر".

وأوضح مورينيو أن دي ماريا سيشارك في مباراة الغد أمام أبويل نيقوسيا لمدة 10 دقائق على أقصي تقدير لتحضيره للقاءات القادمة، مبرزا أنه سيدخل بعض التغييرات الطفيفة على تشكيل الفريق.

يذكر أن مباراة الذهاب انتهت بفوز النادي الملكي بثلاثية نظيفة، مما يحسم بشكل كبير مسألة تأهله لنصف النهائي، خاصة وأن لقاء العودة سيقام غدا على ملعبه..

×