البرازيلي مارسيلو يحلم بالتتويج بدوري أبطال أوروبا مع الريال

أكد البرازيلي مارسيلو، الظهير الأيسر لفريق ريال مدريد الإسباني، بأنه يحلم بالتتويج بدوري الأبطال مع النادي الملكي كما أنه يبذل جهده لتحسين مستواه وتقديم أفضل ما لديه سواء في المباريات أو خلال المران.

وفي مقابلة مع موقع النادي الملكي قال مارسيلو "أي لاعب يرغب في الفوز مع فريقه ببطولة دوري الأبطال وأنا لا أختلف عنهم، فأنا أود ذلك أيضا".

وأضاف أن الريال مازال أمامه الكثير من المباريات لكي يتوج باللقب الأوروبي وينبغي على الفريق اللعب بشكل جيد لتحقيق هذا الحلم.

وفيما يتعلق بالمباراة التي سيخوضها الملكي بعد غد الأربعاء أمام أبويل نيقوسيا القبرصي في إياب ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي، أبرز مارسيلو ضرورة احترام هذا الخصم رغم تفوق الملكي عليه في مباراة الذهاب بثلاثية دون رد.

وفي هذا الصدد قال: "لا أعتقد أن أبويل فريق ضعيف والدليل على ذلك تأهله إلى ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي، فقد حقق الفوز على ليون من قبل لكي يتأهل إلى هذا الدور ونحن نحترم هذا الفريق".

وأضاف: "الريال يعد دوما من المرشحين بقوة للفوز في أي بطولة ولكن مازال أمامنا الكثير وعلينا العمل بشكل جيد لكي نتمكن من التتويج باللقب الأوروبي.. فأنا أعول دوما على الناي الملكي".

×