إنييستا وتياجو متفائلان بشأن ملاحقة ريال مدريد في الليجا

أعرب نجم وسط برشلونة، أندريس إنييستا، عن سعادته البالغة بالفوز الذي حققه الفريق مساء السبت امام ضيفه اثلتيك بلباو 2-0 وعن الهدف الذي سجله من تمريرة سحرية للأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال إنييستا عقب اللقاء "انني سعيد بكل ما حققناه، بالنتيجة والاداء والهدف الذي سجلته، كان من كرة سريعة مررها لي ميسي. سننام ليلة هادئة".

وشدد "كان علينا حصد نقاط اللقاء الثلاثة للإبقاء على حظوظنا في المنافسة على لقب الليجا".

وأضاف "إذا واصلنا الانتصارات فمن المؤكد اننا سنحافظ على أملنا في الاحتفاظ باللقب".

كما أكد تياجو ان الفوز على أثلتيك له مذاق خاص، "ليس فقط لأن فوز ولكن بالنظر لمشوار المنافس الرائع أوروبا ومحليا".

وحول مواجهة نفس الفريق في نهائي كأس ملك إسبانيا علق "لايزال يتبقى الكثير على تلك المباراة، فهي نهائي بالفعل، ومن المؤكد اننا سنرى فريقين مختلفين".

وعن المنافسة مع ريال مدريد على لقب الليجا، والذي ينفرد الاخير بتصدر جدول المسابقة بفارق ست نقاط قال "سنواصل الضغط على امل ان يسقط في أي مباراة لتقليص هذا الفارق".

كما اشار الى ان لقاء ميلان الايطالي الثلاثاء المقبل في اياب ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي بملعب كامب نو "من أجل الفوز في هذا اللقاء علينا الاستحواذ بشكل أكبر على الكرة والبحث عن فرصنا لهز الشباك".

ومن جانبه اشار جيرارد بيكيه إلى ان الفريقين خاضا لقاءا قويا وممتعا بالنسبة للجماهير، موضحا أنهما "بحثا عن الأهداف، ما جعل اللقاء ممتعا للغاية".

وبفوزه، عاد برشلونة إلى فارق الست نقاط التي تفصله عن غريمه ومتصدر الليجا، ريال مدريد (78 نقطة)، وذلك قبل نهاية المسابقة بثماني جولات.

×