المؤتمر بالصور/ ريال مدريد ينفذ مشروعا سياحيا ورياضيا في رأس الخيمة

أكد نادي ريال مدريد الاسباني اليوم الخميس انه سينفذ مشروعا سياحيا ورياضيا كبيرا في امارة رأس الخيمة تحت اسم "جزيرة منتجع ريال مدريد" وبتكلفة تقدر بمليار دولار.

واوضح مسؤولو ريال مدريد في مؤتمر صحفي اليوم الخميس أن المشروع سيقام في جزيرة مرجان التابعة لامارة رأس الخيمة ويضم فندقا يحتوي على 450 غرفة من فئة الخمس نجوم الى جانب 48 فيلا و450 شقة سكنية وملعب كرة قدم يطل على البحر يسع عشرة الاف متفرج.

كما يضم المشروع الذي ينتظر أن يفتتح في يناير كانون الثاني 2015 حديقة مائية وحوض سباحة ومرسى لليخوت ومتحفا لريال مدريد وعيادة رياضية.

وعقد المؤتمر الصحفي في خيمة نصبت في جزيرة مرجان بحضور الشيخ سعود بن صقر القاسمي حاكم امارة رأس الخيمة وفلورنتينو بيريز رئيس نادري ريال مدريد والفرنسي زين الدين زيدان مدير كرة القدم في النادي الاسباني.

وشكر الشيخ سعود ريال مدريد لاختياره رأس الخيمة في دولة الامارات لاقامة هذا المشروع.

وقال "إختيار ريال مدريد لدولتنا وبالتحديد لرأس الخيمة يأتي نتيجة قناعة ودلالة جيدة على أن دولة الإمارات على طريق الإزدهار."

وأضاف "لا شك ان الأجيال الشابة في الإمارات ستستفيد من التسهيلات الرياضية والترفيهية."

وقال بيريز "هذا اليوم مميز جدا لعائلة مدريد العظيمة فوجودنا في الشرق الأوسط واسيا يجعلنا بدون شك أقوى ولكن فوق كل شيء يجعلنا نشعر بأننا محبوبون."

واشار بيريز الى موقع المنتجع الجيد في اسيا وقال "جزيرة منتجع ريال مدريد تبعد عن الهند ثلاث ساعات وتبعد نحو ست أو سبع ساعات عن اوروبا أو الصين أو اليابان فهذا المنتجع الرياضي والترفيهي الرائع سيقدم 50 فدانا تجمع الرياضة والرفاهية والصحة."

وكان ريال مدريد الذي يتصدر الدوري الاسباني برصيد 75 نقطة بفارق ست نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة أعلن الاسبوع الماضي اقامة المشروع في مؤتمر صحفي عقده في مدريد.

×