ميلان لبرشلونة : تياجو سيلفا .. ليس للبيع

أكد نائب رئيس ميلان الإيطالي، أدريانو جالياني، اليوم أنه إذا طلب منه رئيس برشلونة، ساندرو روسيل، التعاقد مع المدافع البرازيلي تياجو سيلفا، فسيكون الرد عليه أن اللاعب "ليس للبيع".

وقال جالياني، اليد اليمنى لمالك النادي ورئيس الوزراء السابق سيلفيو برلسكوني، في تصريحات للصحفيين قبل مأدبة الغداء المقررة اليوم بين إدارة ميلان وبرشلونة في ميلانو حيث لقاء الفريقين في المساء بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا "إذا طلب مني روسيل شراء تياجو سيلفا فساقول له انه ليس للبيع".

ويغيب المدافع البرازيلي الصلد عن مباراة اليوم للإصابة التي تعرض لها في ساقه اليمنى خلال لقاء روما قبل ايام، والتي ستحرمه أيضا من لقاء العودة في كامب نو.

وبهذا أنهى المسئول حالة الجدل التي دارت مؤخرا حول امكانية رحيل تياجو سيلفا لبرشلونة، الذي يتفاوض معه منذ الصيف الماضي.

وحول لقاء اليوم، راهن جالياني "ستكون مباراة كبيرة، ورغم ان برشلونة يبقى دائما المرشح للتأهل لنصف النهائي، إلا ان ميلان لديه فرصه".

وأضاف "برشلونة أفضل فريق يلعب كرة في العالم، لكننا أيضا لدينا فرصنا، هذا المساء ستكون المواجهة بين بطلين كبيرين، هما (الأرجنتيني ليو) ميسي، و(السويدي زلاتان) إبراهيموفيتش، رغم ان اللقاء سيكون بين 11 لاعبا أمام 11 مثلهم".

واعترف "ميسي بكل تأكيد هو الأفضل في العالم، من يستطيع ان يقول خلاف ذلك؟".

وتابع "حاملوا اللقب دائما ما يكونون المرشحين للفوز، ولكن أحيانا لا يفوز الفريق المرشح. انا لم اضيع يوما أي لقاء لبرشلونة لأن مبارياته ممتعة للغاية. الكتالونيون هم الأفضل في العالم، كان من الأفضل مواجهتهم في نصف النهائي أو النهائي".

والتقى الفريقان في دور المجموعات من البطولة الحالية وفاز برشلونة في ميلانو (2-3) بينما تعادلا على ملعب النادي الكتالوني (2-2).

ويتصدر إبراهيموفيتش حاليا قائمة هدافي الدوري الإيطالي برصيد 22 هدفا ويقود ميلان لصدارة المسابقة، بينما يتصدر ميسي هدافي الليجا مناصفة مع نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو برصيد 35 هدفا، ويحتل فريقه المركز الثاني في البطولة.