ريال مدريد يكشف عن 'جزيرته' الرياضية والسياحية في رأس الخيمة غدا

يعلن ريال مدريد متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم عن مشروعه الاستثماري الخاص ببناء "جزيرة منتجع ريال مدريد" في رأس الخيمة في مؤتمر صحافي يعقده غدا الخميس في الامارة الاماراتية.

ويحضر المؤتمر الشيخ سعود بن صقر القاسمي حاكم رأس الخيمة وفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد والنجم الفرنسي زين الدين زيدان المدير الرياضي للنادي الاسباني، اضافة الى بعض لاعبي الفريق في حال سمحت ظروفهم بذلك بعد خوضهم لمباراتهم مع ابويل القبرصي في نيقوسيا امس في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا (3-صفر).

وكان ريال مدريد كشف النقاب الخميس الماضي عن مشروعه الاستثماري الذي سيشيد في جزيرة المرجان برأس الخيمة على مساحة 430 الف متر هكتار بتكلفة مليار دولار وسيتم الانتهاء من اعمال فيه عام 2015.

ويتضمن مشروع "جزيرة منتجع ريال مدريد" عددا من الفنادق الفخمة والفلل الفاخرة ومرسى لليخوت، اضافة الى متحف خاص بالنادي الملكي وملعب لكرة القدم يطل على البحر مباشرة ويتسع لنحو عشرة الاف متفرج.

واكد بيريز انه "وقع الاختيار على رأس الخيمة لبناء المشروع كونها نقطة التقاء بين اوروبا وآسيا، بالاضافة الى ان اكثر من نصف مشجعي ريال مدريد البالغ عددهم نحو 300 مليون مشجع ينتمون الى القارة الاسيوية".

وتوقع بيريز ان "يستقطب المشروع مليون زائر سنويا عند افتتاحه عام 2015".