راموس: نحترم أبويل ولكن كل المؤشرات تؤكد أننا سنتأهل

أكد مدافع ريال مدريد الإسباني، سرخيو راموس احترامه الكامل لأبويل نيقوسيا، الذي فاز عليه فريقه في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال بثلاثية نظيفة، لكنه أكد في نفس الوقت أن كل المؤشرات تسير نحو أن النادي الملكي ضمن التأهل.

وقال راموس في تصريحات عقب المباراة التي أقيمت الثلاثاء، وفقا لما نشرته النسخة الالكترونية من صحيفة (أس) الرياضية الإسبانية اليوم "الريال خاض المباراة بجدية كبيرة، نحترم أبويل، ولكن النتيجة تصب في مصلحتنا بلقاء العودة".

وعن غياب تشابي ألونسو عن المباراة بسبب تراكم البطاقات الصفراء أضاف راموس أن اللاعب "مهم جدا بالنسبة للفريق ولكن لدينا عدد كبير من اللاعبين أصحاب المهارات الذين يظهرون امكانياتهم حينما تتاح لهم الفرصة، شاهين قدم مباراة رائعة والجميع قدم له التهنئة على الأداء القوي الذي أظهره".

وعن القرار بعدم الحديث لوسائل الاعلام عقب مباراة فياريال بالجولة قبل الماضية بالليجا والتي شهدت الكثير من الأحداث الساخنة والجدل التحكيمي أكمل راموس "النتائج تساعد دائما على تهدئة الأجواء، عقب تعادلين خرج الجميع ليتحدث عن وجود أزمة، وكان يجب علينا تجنب كل هذا اللغط".

وأردف المدافع "نحن لا نعاني من مشاكل وعلينا الاستمتاع بالمباريات، الأمور عادت لطبيعتها، لم نتحدث عقب مباراة فياريال لأننا قررنا هذا، اذا كنا فضلنا الصمت، كانت لدينا أسبابنا"..

×