جالياني يحذر برشلونة: ستجدون مالا يسركم .. وميلان معتاد على هذا التحدي

توعّد أدريانو جالياني نائب رئيس نادي اي سي ميلان الإيطالي فريق برشلونة بمباراة صعبة عندما يلتقي الفريقان يوم الأربعاء على ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو الإيطالية في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال جالياني في تصريحات أبرزتها شبكة سكاي إيطاليا "لم يحالفنا الحظ في القرعة (بسبب مواجهة البارسا)، لكن برشلونة لم يحالفه الحظ أيضا عندما أوقعته القرعة أمام ميلان".

وأضاف "نحن معتادون على مثل هذه التحديات ونتطلع إلى خوض المباريات الصعبة دائما، ندرك أننا سنخوض مباراة قوية أمام حامل اللقب لكننا قادرون على تخطيه".

وتعد هذه هي المرة الثالثة التي يلتقي فيها الفريقان الموسم الحالي بعدما أوقعتهما القرعة في مجموعة واحدة بدور المجموعات. وشهدت مباراتي دور المجموعات ندية كبيرة حيث انتهت إحداها بالتعادل بنتيجة 2-2 على ملعب الكامب نو، فيما حسم الفريق الكتالوني مباراة سان سيرو بنتيجة 3-2.

وعن هذا قال جالياني "أعتقد أننا متعادلون حتى الآن بنتيجة 4-4 لكن البارسا يملك هدفا إضافيا من ركلة جزاء مشكوك في صحتها".

وسيغيب عن ميلان حفنة من لاعبيه الأساسيين في مقدمتهم المدافع تياجو سيلفا، ولاعب الوسط مارك فان بومل، والظهير الأيمن اجناسيو أباتي فضلا عن ثنائي الهجوم البرازيلي روبينيو والكسندر باتو فيما يعود الغامي كيفن برنس بواتنج إلى صفوف الروسونيري.

يذكر أن ميلان يتصدر ترتيب الدوري الإيطالي – الذي يحمل لقبه – بفارق 4 نقاط عن مطارده الرئيسي يوفنتوس، فيما يحل برشلونة في المركز الثاني بالدوري الأسباني – الذي يحمل لقبه – بفارق 6 نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الأول.