برشلونة يدشن تطبيقا جديدا على فيسبوك للتواصل مع مشجعيه بشكل أفضل

دشن برشلونة تطبيقا جديدا على موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي اليوم الاربعاء سيتيح لبطل اسبانيا وأوروبا والعالم التواصل بشكل أكثر فعالية مع مشجعيه عبر الانترنت الذين تقدر اعدادهم بنحو 28 مليون شخص.

وقالت شركة مايكروستراتيجي مطورة البرنامج ان التطبيق الجديد سيتيح للجماهير الولوج لصفحات تفاعلية تعرض لمباريات واستفتاءات ومشاهد فيديو ووسائط متعددة أخرى وتبادلها مع مشجعين آخرين للنادي.

وأضافت الشركة التي تتخذ من فيرجينيا مقرا انه سيمكن أيضا للجماهير متابعة أخبار عن النادي القتالوني وشركائه والجهات الراعية له وشراء منتجات تحمل شعار واسم برشلونة من خلاله.

وسيساعد التطبيق الجديد برشلونة على مراجعة البيانات التي يحصل عليها من الجماهير للوقوف على الاشياء التي يرغب أنصاره في دول مثل الولايات المتحدة والمكسيك والبرازيل واندونيسيا والصين من النادي تحقيقها من أجل خدمتهم بشكل أفضل.

وقال ديداك لي مدير التقنيات الجديدة في برشلونة "التطبيق الجديد هو افضل طريقة للوصول الى الجماهير العريضة التي تتابع اخبار النادي على فيسبوك محليا وعالميا."

ويفوق عدد متابعي أخبار برشلونة على فيسبوك أي ناد رياضي آخر في العالم حيث وصل عدد الاشخاص الذين ضغطوا على زر "أعجبني" بصفحة النادي الاسباني الى 28.3 مليون مشجع.

ويحتل ريال مدريد غريم برشلونة التقليدي المركز الثاني حيث يتابعه 25.9 مليون مشجع عبر الانترنت يليه مانشستر يونايتد الانجليزي في المركز الثالث بعدد يبلغ 23.5 مليون مشجع.

ويتابع نادي لوس انجليس ليكرز المنتمي لدوري السلة الامريكي للمحترفين 12.5 مليون مشجع.

وقالت شركة مايكروستراتيجي ان التطبيق الجديد سيتم الكشف عنه رسميا خلال مؤتمر صحفي في برشلونة غدا الخميس.

×