ميسي: أحب الدوري الانجليزي لكنني أرغب في البقاء مع برشلونة مدى الحياة

كشف ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الأسباني عن إعجابه بطريقة اللعب في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه أكد في الوقت نفسه أنه يرغب في البقاء مع النادي الكتالوني طوال مسيرته الاحترافية.

وتحدث النجم الأرجنيتي في مقابلة خاصة مع شبكة سكاي سبورتس البريطانية قائلا "أحب بطولة الدوري الانجليزي الممتاز، لكني لا أرغب في الرحيل عن برشلونة".

وانضم ميسي إلى أكاديمية البارسا وهو في عمر الثالثة عشرة، وتُوج معه بخمس بطولات للدوري الأسباني، وثلاث بطولات لدوري أبطال أوروبا فضلا عن العديد من البطولات الأخرى مثل كأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي، وكأس ملك أسبانيا وكأس السوبر الأسبانية.

وقال ميسي "لدي أصدقاء يلعبون في الدوري الإنجليزي وأحب مشاهدتهم، وهم الكون أجويرو (لاعب مانشستر سيتي)، ووين روني (لاعب مانشستر يونايتد)".

لكن أفضل لاعب في العالم أوضح يستبعد الانتقال إلى أحد أندية البريمير ليج في المستقبل قائلا "كل شيء وارد في كرة القدم، لكن لو أن القرار بيدي، سأبقى دائما مع برشلونة حتى نهاية مسيرتي الكروية".

وأثنى ميسي على وين روني بعدما قام الأخير بوصفه بأنه أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم بعدما نجح لاعب برشلونة في إحراز 5 أهداف في مباراة فريقه أمام فريق بايرن ليفركوزن ببطولة دوري أبطال أوروبا ليصبح اللاعب الأول في تاريخ البطولة الذي يحقق هذا الإنجاز.

وأضاف "من الرائع أن يتحدث زملائي في اللعبة عني بهذه الطريقة، خصوصا عندما يأتي الثناء من لاعب بحجم روني، أشكر كل من قام بمدحي وأنا ممتن لزملائي في الفريق".