جوارديولا: لا أتخيل فارق 13 نقطة مع الريال وأتمنى تجنب الميلان في دوري الأبطال

أعرب بيب جوارديولا مدرب برشلونة عن رضاه عن فوز فريقه أمس على راسينج سانتاندير بثنائية نظيفة جاءت من توقيع اللاعب الأفضل في العالم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الجولة ال27 من الدوري الإسباني.

وأشاد جوارديولا في مؤتمر صحفي عقب اللقاء بأداء لاعبيه رغم سوء حالة أرضية ملعب الساردينيرو التي "لم تسمح للاعبين بتدوير الكرة وتناقلها بسرعة كما هو معتاد" على حد قوله.

وقال جوارديولا "لا أتخيل ما ستؤول عليه الأمور اذا اتسع الفارق مع ريال مدريد على الصدارة الى 13 نقطة" في حال خسر مباراة اليوم او ما سيعقبها من مباريات مقبلة.

وكعادته في مدح خصومه، فقد وجه المدرب الكتالوني التحية للاعبي راسينج بسبب نضالهم حتى الدقيقة الاخيرة وقتالهم للبقاء في الليجا مع قبوعهم في دوامة الهبوط، متمنيا لهم أن يحسنوا ختام البطولة وعدم الهبوط للدرجة الثانية.

ورفض جوارديولا التعليق على ركلة الجزاء التي تحصّل عليها لاعبه سيسك فابريجاس وانبرى لها ميسي بنجاح، مطالبا من تساورهم الشكوك ب"مشاهدة الإعادة التلفزيونية".

وفي سياق آخر تمنى مدرب البرسا أن يتجنب مواجهة الفرق الكبيرة في قرعة دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا الجمعة المقبلة، واختص بالذكر فريق "إيه سي ميلان الإيطالي" الذي سبق ولاقاه مرتين في دور المجموعات.

وبهذا الفوز أبقى البرسا على بصيص الأمل في المنافسة على لقب الليجا الذي احتكره في المواسم الثلاثة الاخيرة، حيث يفصله عشر نقاط عن المتصدر وغريمه المدريدي مع تبقي 12 جولة على ختام البطولة.