يوفنتوس غير المحظوظ يتعادل وفوز ميلانو في دوري ايطاليا

سدد لاعبو يوفنتوس الكرة في القائم والعارضة ثلاث مرات ولم يحتسب الحكم هدفا مثير للجدل ليتعادل الفريق سلبيا مع جنوة اليوم الاحد وهو سادس تعادل في اخر سبع مباريات ليوفنتوس في دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم.

وسدد ميركو فوتشينتش الكرة برأسه مرة ارتطمت بالعارضة وبالقائم تارة اخرى في مطلع الشوط الثاني قبل ان يسدد سيموني بيبي كرة ارتطمت بالقائم ثم ألغي الحكم هدفا ليوفنتوس بداعي التسلل.

واستفاد ميلانو المتصدر من تعادل يوفنتوس بفوزه 2- صفر على ارضه على ليتشي ليوسع الفارق في الصدارة الى اربع نقاط لصالحه فيما يأتي يوفنتوس في المركز الثاني بعد 27 مباراة لم يخسر في اي منها.

وسجل كل من انطونيو نوسيرينو وزلاتان ابراهيموفيتش هدفا في كل شوط لحامل اللقب الذي بلغ دور الثمانية بدوري ابطال اوروبا ويمتلك 57 نقطة. ودفع هدف ابراهيموفيتش بالمهاجم السويدي الى صدارة هدافي البطولة هذا الموسم برصيد 19 هدفا.

وتركت هزيمة ليتشي الفريق في مشكلة كبيرة بعد ان تجمد رصيده عند 25 نقطة يحتل بها المركز الثامن عشر وبفارق ست نقاط عن كالياري اول الفرق التي تقبع في منطقة الامان.

وخسر تشيزينا المهدد بالهبوط على ارضه امام سيينا 2-صفر في مباراة شهدت واقعة مثيرة للجدل في الدقيقة 73.

ونال سيينا ركلة جزاء بسبب التحام عنيف مع لوكا سيكاريلي الذي طرده الحكم الا ان الاعادة التلفزيونية أظهرت ان قدمه لمست الكرة.

وتصدى فرانشيسكو انطونيليو لركلة الجزاء التي سددها كلاوديو تيريزي الا ان فرانكو برينزا سجل اثر ارتداد الكرة اليه قبل ان يسجل اريون بوجداني الهدف الثاني لسيينا من تسديدة مباشرة في الدقيقة 81.

ويمتلك تشيزينا - الذي يتقاسم قاع جدول المسابقة مع نوفارا - 17 نقطة.

واستمر الأداء المتقلب لفيورنتينا هذا الموسم بهزيمته 1-صفر امام كاتانيا وهو ما ترك الفريق في المركز الخامس عشر برصيد 32 نقطة. وسجل فرانشيسكو لودي من ركلة جزاء بعد مرور نحو الساعة لصالح كاتانيا الذي رفع رصيده الى 38 نقطة يحتل بها المركز الثامن.

×