اسبانيول يضرب فاليكانو بخماسية وأتليتكو يصعد للمركز الخامس بالدوري الأسباني

حقق فريق اسبانيول فوزا ساحقا 5-1 على ضيفه رايو فاليكانو اليوم الاحد في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الأسباني لكرة القدم، التي شهدت ايضا فوز أتليتكو مدريد على ضيفه غرناطة بهدفين نظيفين. وفي المباراة الأولى تقدم المهاجم النيجيري كالو اوتشي بهدف لاسبانيول في الدقيقة الرابعة وبعد ست دقائق فقط أضاف البرازيلي فيليب كوتينيو الهدف الثاني للفريق.

وعاد كوتينيو ليسجل الهدف الثاني له والثالث لاسبانيول في الدقيقة 23 وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول سجل اوتشي الهدف الثاني له والرابع لاسبانيول. وفي الشوط الثاني سجل راؤول تامودو الهدف الوحيد لرايو فاليكانو في الدقيقة 54. وتقمص أوتشي دور البطولة وتكفل بتسجيل الهدف الثالث له (هاتريك) والخامس لاسبانيول في الدقيقة 68. ورفع اسبانيول رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثامن بينما تجمد رصيد فاليكانو عند 34 نقطة في المركز العاشر.

وعلى ملعب أتليتكو تقدم أصحاب الارض بهدف في الدقيقة 38 عن طريق جواو ميراندا. وقبل سبع دقائق على نهاية المباراة تعرض هنريكي الميدا كايكستا ناسينتيس لاعب غرناطة للطرد. وفي الوقت بدل الضائع للمباراة أضاف المهاجم الكولومبي الدولي رادميل فالكاو جارسيا الهدف الثاني لأتليتكو. ورفع أتليتكو رصيده إلى 39 نقطة في المركز الخامس بينما تجمد رصيد غرناطة عند 28 نقطة في المركز السادس عشر.