مانشيني مهتم بضم فان بيرسي اذا فشلت مفاوضاته مع ارسنال

سيكون روبرتو مانشيني مدرب مانشستر سيتي متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم مهتما بالتعاقد مع مهاجم ارسنال المتألق روبن فان بيرسي اذا فشل النادي اللندني في تمديد عقد قائده قبل الموسم القادم.

وقال المهاجم الهولندي البالغ عمره 28 عاما الشهر الماضي إنه سيجمد محادثات تمديد عقده حتى نهاية الموسم.

وسجل فان بيرسي 32 هدفا في كل المسابقات هذا الموسم.

وفي ظل اتجاه ارسنال نحو انهاء سابع موسم على التوالي بدون أي لقب كما يواجه معركة من أجل التأهل لدوري أبطال اوروبا فان سيتي قد يتدخل ليضم فان بيرسي الى زملائه السابقين في ارسنال سمير نصري وكولو توري وجايل كليشي.

ونقلت وسائل اعلام بريطانية عن مانشيني قوله "أعتقد أنه اذا كان هناك لاعبا جيدا يريد ترك ناديه.. نحن مهتمون."

واضاف "أعتقد أن كل الفرق الجيدة مهتمة بفان بيرسي. في هذه اللحظة فان بيرسي احد افضل المهاجمين في اوروبا مع ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وسيرجيو اجويرو وماريو بالوتيلي. إنه مهاجم رائع لكني أعتقد أنه سيبقى في ارسنال."

ومن المرجح أن يكون سيتي المدعوم من أبوظبي قادرا على توفير راتب للمهاجم الهولندي أكبر من الذي اعتاد ارسنال على دفعه وفي ظل المستوى الحالي للنادي اللندني يبدو سيتي قريبا من احراز الألقاب أكثر من منافسه.

وقال مانشيني إنه يتوقع أن يضم ارسنال عددا من اللاعبين البارزين قبل الموسم القادم ليصبح قادرا على المنافسة بشكل أكبر وهو ما قد يكون كافيا لاقناع فان بيرسي بالبقاء.

واضاف المدرب الايطالي "إنه افضل لاعبي ارسنال حاليا ومن الصعب أن يتركوه لناد اخر. أعتقد أن ارسنال سيضم لاعبين جيدين في الصيف."

وتابع "أعتقد أنه لأن ارسنال ناد كبير فانه يريد الفوز بالدوري الانجليزي الممتاز القادم ولهذه الأسباب (سيفعلون أي شيء للابقاء على فان بيرسي). لا أعتقد أنه سيكون رخيصا لمجرد أن عقده سينتهي العام القادم."

×