فوز تشيلسي يخفف من الضغوط على مدربه فيلاس بواش

وضع تشيلسي حدا لسجله الخالي من الانتصارات في خمس مباريات بتغلبه على بولتون واندرارز 3-صفر في دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم اليوم السبت ليخفف من الضغوط الواقعة على مدربه اندريه فيلاس بواش الذي يواجه انتقادات شديدة.

وسجل تشيلسي أهدافه الثلاثة عبر ديفيد لويس وديدييه دروجبا وفرانك لامبارد - الذي احرز هدفه رقم 150 في مشاركاته بالدوري - في الدقائق 48 و61 و79 على الترتيب.
وتقدم تشيلسي بعد الفوز الى المركز الرابع متأخرا بفارق 14 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر الذي سيواجه بلاكبيرن روفرز في وقت لاحق اليوم.
ويتصدر سيتي الترتيب برصيد 60 نقطة ويليه مانشستر يونايتد وله 58 نقطة ثم توتنهام هوتسبير وله 53 نقطة وتشيلسي الذي جمع 46 نقطة.
ونقلت شبكة سكاي سبورتس عن فيلاس بواش قوله بعد المباراة "لقد كانت نتيجة طيبة وهي تعيدنا الى المنافسة على مكان في دوري ابطال اوروبا. انها ثلاث نقاط هامة ونأمل أن تكون هذه نقطة البداية للمستقبل."
واضاف المدرب البرتغالي قوله "هناك مباراة هامة غدا بين ارسنال وتوتنهام هوتسبير ونأمل أن نستفيد منها بطريقة ما."
وتراجعت امال نيوكاسل يونايتد في الحصول على مكان بين فرق المربع الذهبي بعدما تقدم بهدفين مبكرين أمام ولفرهامبتون واندرارز المتعثر الذي كافح ليدرك التعادل 2-2 بملعب سان جيمس بارك في أول مباراة له تحت قيادة مدربه المؤقت تيري كونور.
ويحتل نيوكاسل حاليا المركز السادس برصيد 43 نقطة.
وفي لقاء اخر فاز فولهام 1-صفر على جاره اللندني كوينز بارك رينجرز بفضل هدف بافل بوجربنياك بعد مرور سبع دقائق ليتراجع الفريق الذي يدربه مارك هيوز الى المركز 17 بين فرق البطولة العشرين برصيد 21 نقطة.
ولعب كوينز بارك بعشرة لاعبين بعد طرد المالي الدولي سامبا دياكيتي في وقت مبكر من اللقاء الذي شهد مشاركته مع الفريق لأول مرة ليصبح خامس لاعب من الفريق يطرد في مباراة على ارضه هذا الموسم.
وعاد رينجرز الى الدوري الممتاز هذا الموسم لاول مرة منذ 1996.
وكان هيوز ترك فولهام في العام الماضي وتولى تدريب رينجرز في الشهر الماضي وحقق معه فوزا وحيدا في ست مباريات في الدوري حتى الان.
واتبع وست بروميتش البيون انتصاره 5-1 على ولفرهامبتون منذ اسبوعين بالفوز 4-صفر على سندرلاند ليصبح في المركز 12 فيما تعادل ويجان اثليتيك بدون أهداف مع استون فيلا ليبقى في ذيل القائمة لكنه يتساوى برصيد 20 نقطة مع بولتون الذي يسبقه في الترتيب.
وغدا الاحد يلتقي مانشستر يونايتد حامل اللقب خارج ملعبه مع نوريتش سيتي في حين يحل توتنهام هوتسبير اللندني ضيفا على ارسنال جاره في العاصمة البريطانية وسيلتقي ستوك سيتي مع سوانسي سيتي في ملعب الاول.