هدف ايو قبل النهاية يمنح مرسيليا الفوز على انترناسيونالي

سجل المهاجم اندريه ايو هدفا بضربة رأس في الوقت القاتل ليقود اولمبيك مرسيليا الفرنسي على ضيفه انترناسيونالي الايطالي 1-صفر في مباراة الذهاب بدور الستة عشر لدوري أبطال اوروبا لكرة القدم اليوم الأربعاء.

وانتظر مرسيليا بطل 1993 حتى اللحظات الأخيرة ليحقق الفوز بعدما هز ايو مهاجم منتخب غانا شباك الحارس البرازيلي جوليو سيزار إثر ركلة ركنية باستاد فيلودروم ليخرج لاعبو انترناسيونالي يهزون رؤوسهم غير مصدقين بعد أن بقي الفريق الفرنسي بلا أي خسارة في 16 مباراة متتالية في جميع المسابقات.
وجاءت افضل فرصة لانترناسيونالي في الدقيقة الحادية عشرة حين تصدى الحارس ستيف مانداندا لتسديدة دييجو فورلان من أمام المرمى لتخرج الكرة الى ركلة ركنية.
وستقام مباراة الإياب في استاد سان سيرو بميلانو بعد ثلاثة أسابيع.

في حين اصبح بازل السويسري قريبا من تحقيق مفاجأة جديدة في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم بعد فوزه 1- صفر على ضيفه بايرن ميونيخ الالماني في ذهاب دور الستة عشر للبطولة اليوم الاربعاء ليبدو قريبا من بلوغ دور الثمانية.
وسجل البديل فالنتين ستوكر هدف الفوز لبطل سويسرا في الدقيقة 86 عندما سدد كرة مرت من بين قدمي مانويل نوير حارس بايرن.
وافلت بايرن من التأخر مبكرا مرتين بعد أن سدد الكسندر دراجوفيتش والكسندر فري الكرة في القائم لصالح بازل الذي اجدى اسلوبه الهجومي نفعا مع مانشستر يونايتد في دور المجموعات.
وتمثل هذه احدث ضربة لبايرن الذي تراجع مستواه في دوري الدرجة الاولى الالماني واصبح يبتعد بفارق اربع نقاط خلف بروسيا دورتموند المتصدر.

×