الاصابة ستبعد تيري عن الملاعب اسابيع عدة

سيخضع قائد تشلسي جون تيري لعملية جراحية في الركبة غدا الاربعاء وسيتبعد عن الملاعب لاسابيع عدة بحسب ما ذكرت وسائل الاعلام البريطانية.

وكان تيري (31 عاما) الذي يغيب عن الملاعب منذ نهاية كانون الثاني/يناير الماضي بسبب الم في ركبته اليمنى، قد شارك في التمارين التي اقامها تشلسي مساء الاثنين استعدادا للقائه مع نابولي مساء اليوم الثلاثء في ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري ابطال اوروبا، غير انه استفاق صبيحة اليوم وهو يشعر بالم مبرح في الركبة كما ذكرت الصحيف المحلية التي اكدت انه هذا اللاعب قد يغيب عن صفوف فريقه مدة شهرين.

وقد رفض تشلسي التعليق على هذه الانباء اليوم، وفي حال تم التأكد من ذلك يكون فريق العاصمة الانكليزية قد تعرض لضربة موجعة جدا كونه لم يحقق اي فوز منذ تعرض قائده للاصابة.

وسيغيب تيري بالتالي عن مباراة انكلترا مع هولندا على ملعب ويمبلي الاربعاء المقبل، وعن جميع المباريات الحاسمة لفريقه ضد ارسنال وتوتنهام وفي كأس انكلترا.

وكان تيري تعرض للاصابة في المباراة التي خاضها تشلسي ضد بورتسموث في 8 كانون الثاني/يناير الماضي ضمن كأس انكلترا، وذلك بعد اصطدامه بالقائم، حيث تابع اللعب رغم شعوره بالالم كما انه شارك في الفوز على كوينز بارك رينجرز في 28 منه.