ميلانو يواصل التسجيل بغزارة ويصعد لصدارة الدوري الايطالي لكرة القدم

واصل ميلانو تسجيل الأهداف بغزارة وصعد الى صدارة دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم بعد فوزه 3-1 على تشيزينا يوم الاحد.

وكان ميلانو سحق ضيفه أرسنال الانجليزي بأربعة أهداف نظيفة في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا الاسبوع الماضي.

وأحرز سولي مونتاري واوربي ايمانويلسون وروبينيو اهداف ميلانو حامل اللقب في نصف ساعة قبل ان يسجل دانييل بوديل هدف تشيزينا الوحيد.

وسجل فابيو بوريني هدفا ليقود روما للفوز 1- صفر على بارما وتغلب كييفو على جنوة بنفس النتيجة فيما تعادل نوفارا مع اتلانتا بدون اهداف.

ويملك ميلانو 50 نقطة من 24 مباراة متقدما بنقطة واحدة على يوفنتوس صاحب المركز الثاني والذي ارتقى للصدارة مؤقتا بعد فوزه على كاتانيا 3-1 يوم السبت لكن لديه مباراة مؤجلة.

ورفع روما رصيده الى 38 نقطة في المركز الخامس متقدما على نابولي وانترناسيونالي الذي خسر على أرضه 3-صفر امام بولونيا يوم الجمعة الماضي.

وابتعد نوفارا الذي يملك 17 نقطة عن قاع جدول المسابقة وتراجع تشيزينا الى المركز الاخير بدلا منه.

وافتتح الغاني مونتاري المنضم الى ميلانو من انترناسيونالي الشهر الماضي التسجيل لحامل اللقب في الدقيقة 29 من مسافة قريبة بعد متابعة جيدة لركلة حرة نفذها زميله تياجو سيلفا.

وضاعف ايمانويلسون تقدم ميلانو بتسديدة من مسافة بعيدة ليتغلب الفريق على اثار غياب كيفن برينس بواتنج واليساندرو نيستا والكسندر باتو للاصابة والمهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش بسبب الايقاف.

وانطلق البرازيلي روبينيو بقوة ليحرز الهدف الثالث لميلانو بعد مرور عشر دقائق من زمن الشوط الثاني قبل ان يقلص بوديل الفارق لتشيزينا.

×