أبراموفيتش يحمي بواس من ثورة لاعبي تشيلسي

دعم رومان أبراموفيتش مالك تشيلسي الإنكليزي مديره الفني البرتغالي أندري فيلاس بواس ضد تذمر بعض اللاعبين بعد تراجع نتائج الفريق خلال المباريات الأخيرة.

وقالت صحيفة "ميرور" الإنكليزية إن مشادة كلامية نشبت بين بواس وبعض اللاعبين الأحد عقب الهزيمة أمام إيفرتون، اعترض خلالها اللاعبون على اختيارات المدير وتغييراته خلال اللقاء، وكذلك طرق اللعب التي ينتهجها، في حين قال المدرب الشاب للاعبيه إن تراجع مستواهم ساهم بقدر كبيرٍ في الهزائم الأخيرة.

وحصد تشيلسي ثلاث نقاط فقط خلال الأسابيع الأربعة الماضية من البريميرليغ بعدما تعادل في ثلاث مباريات أمام مانشستر يونايتد وسوانزي ونوريتش سيتي وخسر أمام إيفرتون، وتراجع البلوز للمركز الخامس في الترتيب برصيد 43 نقطة.

وأضافت ميرور: "المشادة الكلامية تمت أمام أبراموفيتش الذي حرص على حضور تدريبات الفريق لمؤازرته خلال المرحلة الحالية، مما دفعه للتدخل والتحدث مع اللاعبين مؤكداً لهم أنه يدعم بواس بكل قوة ولا يفكر مطلقاً في التخلي عنه أو إقالته".

وكان لاعبو تشيلسي نجحوا قبل ثلاثة مواسم في إجبار لويز فيليبي سكولاري على الرحيل عن تشيلسي بعد خلافات بينه وبين بعض نجوم الفريق مثل مايكل بالاك وديدييه دروغبا.

وأصر أبراموفيتش الصيف الماضي على التعاقد مع بواس ويحظى المدرب الشاب بتأييد رجل الاعمال الروسي رغم تذبذب النتائج.

×