الانتر يواصل السقوط بهزيمته على ملعبه أمام نوفارا

واصل انترناسيونالي التراجع في دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم بعدما مني بهزيمة مفاجئة على ملعبه 1- صفر أمام نوفارا اليوم الاحد ليستمر غياب الانتصارات عنه في اخر اربع مباريات.

واحرز اندريا كراتشيولو هدف المباراة الوحيد للفريق الزائر لينزل نوفارا الصاعد حديثا لدوري الاضواء الهزيمة مرة أخرى بانترناسيونالي بعد أن فاز عليه 3-1 في سبتمبر ايلول الماضي في مباراة أقيل بعدها المدرب السابق جيان بييرو جاسباريني من تدريب انترناسيونالي بعد خمس مباريات في منصبه.
وحصل انترناسيونالي - الذي مني بهزيمة مذلة 4-صفر أمام روما قبل اسبوع مضى - على نقطة واحدة في مبارياته الأربع الماضية وتوقفت صحوة الفريق التي قادها المدرب كلاوديو رانييري.
وأصبح انترناسيونالي في المركز الخامس في الدوري الايطالي بفارق 11 نقطة عن ميلانو المتصدر رغم انه كان قد نجح في تقليص الفارق الى خمس نقاط قبل شهر واحد بفوزه على حامل اللقب في قمة مدينة ميلانو.
وجمع ميلانو الذي فاز 2-1 على اودينيزي امس السبت 47 نقطة من 23 مباراة ويأتي يوفنتوس الذي لم يخسر في الدوري هذا الموسم حتى الان في المركز الثاني لكنه يملك مباراتين مؤجلتين.
وتقرر تأجيل مباراة يوفنتوس أمام بولونيا بسبب سوء الاحوال الجوية كما تأجلت مباراة بارما على ملعبه أمام فيورنتينا.
وأحرز كراتشيولو هدف الفوز لنوفارا بتسديدة بالقدم اليسرى في الدقيقة 56 من اللقاء الذي أقيم في اجواء شديدة البرودة في استاد بمدرجات نصف خاوية.
وعانى نوفارا من أوقات عصيبة قرب نهاية المباراة بعد طرد إيفان رادوفانوفيتش في الدقيقة 80 لحصوله على الانذار الثاني لقيامه بلعب الكرة بعد احتساب الحكم ركلة حرة على فريقه.
وتصدى سمير يوكاني بشكل جيد لركلة حرة نفذها ويسلي سنايدر الذي سدد كرة ارتطمت بالعارضة في الثواني الاخيرة من المباراة.
وفي اخر محاولة لانترناسيونالي تصدى يوكاني لكرة من جيامباولو باتسيني على مقربة من المرمى.
ورفع نوفارا رصيده الى 16 نقطة متساويا مع تشيزينا صاحب المركز التاسع عشر ومتأخرا بنقطتين عن ليتشي.
وتعادل اتلانتا مع ليتشي بدون اهداف فيما سحق كاتانيا فريق جنوة بأربعة اهداف دون رد اليوم.
وتقدم كاتانيا بهدف من ركلة جزاء نفذها بنجاح فرانشيسكو لودي قبل ان يسجل الارجنتيني بابلو بارينتوس هدفين في الشوط الثاني ثم يختتم مواطنه جونزالو برجيسيو الرباعية.

×