الهزيمة أمام اوساسونا توجه ضربة لامال برشلونة في الاحتفاظ باللقب

تلقت امال برشلونة في الفوز بلقب دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم للمرة الرابعة على التوالي ضربة قوية بعد الهزيمة 3-2 أمام مضيفه اوساسونا اليوم السبت ليتأخر الفريق القطالوني بفارق سبع نقاط عن ريال مدريد المتصدر.

ووسط درجة حرارة وصلت الى الصفر في بامبلونا سجل ديان ليكيتش مهاجم اوساسونا هدفين في غضون 22 دقيقة وكافح برشلونة للرد بعدما واجه صعوبات في مبارياته خارج ارضه طوال الموسم.
وجلس تشابي واندريس انيستا وسيسك فابريجاس الفائزون بكأس العالم مع اسبانيا عام 2010 على مقاعد البدلاء في بداية اللقاء ورغم ان الكسيس سانشيز قلص الفارق لبرشلونة في الدقيقة 52 الا أن راؤول جارسيا لاعب اوساسونا سرعان ما اعاد الفارق الى هدفين.
واحرز الجناح الشاب كريستيان تيو الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 73 لكن الفريق القطالوني اخفق في ادراك التعادل رغم ضغطه في نهاية اللقاء.
وبقي رصيد برشلونة بطل العالم واوروبا 48 نقطة بعد أن تلقى الهزيمة الثانية في الدوري هذا الموسم وبات يتأخر بفارق سبع نقاط عن ريال مدريد الذي سيستضيف ليفانتي غدا الأحد.
وفي وقت سابق اليوم اهدر اتليتيكو مدريد فرصة للارتقاء الى المراكز المؤهلة لدوري ابطال اوروبا بعد تعادله بدون أهداف مع مضيفه ريسنج سانتندر.
وتألق تونو حارس ريسنج سانتندر وتصدى لعدة فرص سنحت للفريق الزائر الذي سدد مرتين في القائم في الشوط الثاني.
وجمع اتليتيكو الذي لم تهتز شباكه ولم يخسر في ست مباريات منذ أن تولى دييجو سيموني مسؤولية تدريبه 31 نقطة متساويا مع اوساسونا.

×