الشعراوي يقود ميلانو للفوز على اودينيزي 2-1 وتصدر الدوري الايطالي

أحرز ستيفان الشعراوي هدفا قبل النهاية بخمس دقائق ليقود ميلانو لفوز ثمين على مضيفه اودينيزي 2-1 وتصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم اليوم السبت.

وتقدم انطونيو دي ناتالي بهدف لاودينيزي في الدقيقة 19 وأدرك البديل ماكسي لوبيز التعادل لميلانو في الدقيقة 77 قبل أن يصنع هدف الفوز للشعراوي في الدقيقة 85.

وأصبح رصيد ميلانو 47 نقطة من 23 مباراة متقدما بنقطتين على غريمه يوفنتوس الذي خاض 21 مباراة وتأجلت مباراته التي كانت من المفترض أن يلعبها في ضيافة بولونيا غدا الأحد.

وتلقى دي ناتالي هداف الدوري الايطالي تمريرة من جيلسون فرنانديز وسدد كرة من عند حافة منطقة الجزاء واجتازت ماركو اميليا حارس مرمى ميلانو ودخلت مرماه. وهذا الهدف رقم 17 لدي ناتالي مهاجم منتخب ايطاليا في الدوري هذا الموسم.

وأهدر اودينيزي أكثر من فرصة لتعزيز التقدم ليتلقى العقاب على ذلك عندما سدد الشعراوي مهاجم ميلانو كرة ارتدت من الحارس سمير هاندانوفيتش لتجد المتابع لوبيز الذي وضعها في المرمى بعد عشر دقائق من مشاركته.

وقبل النهاية بقليل توغل لوبيز من ناحية اليمين ومرر كرة عرضية نحو الشعراوي الذي انقض عليها وسددها من مدى قريب في الزاوية الضيفة لحارس أصحاب الأرض.

ويلعب لاحقا كالياري مع باليرمو، وتستكمل المرحلة غدا بمباريات اتالانتا مع ليتشي، وكاتانيا مع جنوى، وانتر ميلان مع نوفارا، وتختتم الاثنين بلقاءي نابولي مع كييفو، وسيينا مع روما، فيما تأجلت مباراة بارما مع فيورنتينا بسبب الثلوج.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- ميلان 47 نقطة من 23

1- يوفنتوس 45 من 21

3- اودينيزي 41 من 23

5- لاتسيو 39 من 22

4- انتر ميلان 36 من 22

×