برشلونة يرفض التعاقد مع فان بيرسي

أكد جوسيب ماريا بارتومو نائب رئيس برشلونة الإسباني إن ناديه "لا يفكر في التعاقد مع الهولندي روبين فان بيرسي مهاجم آرسنال الإنكليزي خلال الفترة الحالية".

أضاف بارتومو في تصريحات نقلتها صحيفة ميرور الإنكليزية: "أنباء تفاوض برشلونة مع فان بيرسي غير صحيحة، هذه شائعات لا أساس لها من الصحة" متابعًا: "لا نفكر الآن في التعاقد مع اللاعب، الفريق يركز في شيء وحيد.. تحسين نتائجه في الدوري لضمان الاحتفاظ باللقب".

ويحتل برشلونة المركز الثاني في الليغا برصيد 48 نقطة خلف المتصدر ريال مدريد بسبع نقاط كاملة بعد مرور 21 إسبوعًا من المسابقة.

وينتهي تعاقد فان بيرسي مع آرسنال نهاية الموسم المقبل، ولم يجدد المهاجم الأعسر تعاقده مع المدفعجية حتى الآن مما تسبب في ترديد أنباء كثيرة عن اهتمام بعض الأندية بالحصول على خدماته من بينها بايرن ميونيخ ويوفنتوس وبرشلونة.

وسجل اللاعب 28 هدفًا الموسم الحالي مع الفريق اللندني خلال 30 مباراة شارك فيها.

وكانت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الكاتالونية قد كشفت عن رغبة المهاجم الدولي الهولندي روبين فان بيرسي يرغب باللعب في برشلونة الإسباني.

وذكرت الصحيفة أن مهاجم آرسنال الإنكليزي سئم من التواجد في ناديه دون الفوز بالألقاب في حين استطاع زميله فابريغاس الفوز بثلاثة ألقاب منذ انتقاله في الصيف الماضي إلى النادي الكاتالوني بعد مفاوضات شاقة بين الناديين.

وكان الهولندي الطائر وهداف الدوري الإنكليزي هذا الموسم أبدى أكثر من مرة رغبته باللعب في صفوف المدرب بيب غوارديولا ونيته مغادرة فريقه الإنكليزي خصوصاً بعد لحاق سيسك بالبارسا ونصري بمانشستر سيتي.

×