روني مصدوم وفرديناند غير مبالي باستقالة كابيللو المفاجئة!

أبدى واين روني لاعب فريق مانشستر يونايتد أسفه للاستقالة المفاجئة التي تقدم بها فابيو كابيللو المدير الفني للمنتخب الإنكليزي الأربعاء.

وقال روني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) "أشعر بغصة في الحلق بسبب استقالة كابيللو، إنه رجل طيب ومدرب كبير".

وأكمل المهاجم الدولي "أتمنى أن يتم استبداله بمدرب إنكليزي، برأيي هاري ريدناب هو الأنسب في المرحلة الحالية".

وكان كابليو تقدم باستقالته اعتراضا على قرار الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم بسحب شارة القيادة من جون تيري مدافع الفريق بعد إدانته بالعنصرية الأمر الذي اعتبره كابيللو تدخلا صارخا في شؤون الفريق دون الرجوع إليه أو استشارته.

من جانبه، عبر جاك ويلشير عن صدمته بسبب الاستقالة المفاجئة للمدرب الإيطالي حيث قال عبر تويتر أيضا "شعرت بالصدمة عندما سمعت خبرا استقالة كابيللو. لقد عزز ثقتي بنفسي واعتمد علي، أنا مدين له بالكثير وأشكره على ما فعله معي".

وفي سياق متصل، لم يبد ريو فرديناند مدافع مان يونايتد حزنه على رحيل مدرب منتخب بلاده حيث قال في تغريده مقتضبة "إذن.. فقد استقال كابيللو.. ماذا بعد؟".

يشار إلى فرديناند كان مرشحا بقوة لارتداء شارة القيادة التي سحبت من جون تيري خلال مشاركة منتخب الأسود الثلاثة في بطولة كأس الأمم الأوروبية التي ستقام في حزيران/يونيو القادم.

×